الإثنين, 14-أكتوبر-2019 الساعة: 05:10 ص - آخر تحديث: 12:04 ص (04: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
في ذكرى الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر
بقلم - خالد سعيد الديني *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
عن‮ ‬ماء‮ ‬الوجه
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
محافظات
المؤتمر نت - جانب من حفل التخرج

المؤتمرنت -الحديدة - غمدان أبوعلي -
جامعة الحديدة تحتفل بتخرج الدفعة العاشرة من حملة الماجستير في اللغة الإنجليزية
احتفلت جامعة الحديدة صباح يوم أمس بكلية التربية بتخرج الدفعة العاشرة من طلبة الماجستير في قسم اللغة الانجليزية والبالغ عددهم (18) طالبا" وطالبة ..

وفي الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة وحضره الدكتور/ مهيوب عبدالرحمن سعيد القائم بأعمال رئيس جامعة الحديدة والاستاذ / امين شمهان أمين عام الجامعة وعدد من عمداء الكليات ورؤساء الاقسام القى الدكتور/ أحمد القديمي عميد كلية التربية كلمة" أعرب فيها عن سعادته بتخرج الدفعة العاشرة من طلبة الماجستيرمن قسم اللغة الانجليزية.

وأضاف " لقد تميز هذا الحفل النوعي عن بقية الأعوام السابقة لما له من دلالة عظيمة كونه جاء في وقت لازال فيه بعض الحاقدين يعبثون بأمن واستقرارهذا الوطن .

مشيرا" إلى أن هذه الدفعة تؤكد لهؤلاء الحاقدين بأنهم من مواليد مايو العظيم وليس من إنتاج الثالوث الغبي " عهد الإمامة" ( القاعدة - الحراك الجنوبي -الحوثية ) شاكرا" في ختام كلمته جميع أعضاء هيئة التدريس على المجهود الكبير الذي بذلوه ، والذي أثمر عن تخرج هذه الدفعة الجديدة من حملة الماجستير...

كما القيت كلمة من قبل الدكتورة / نعمة الزبيدي رئيس قسم اللغة الانجليزية في الكلية هنأت من خلالها طلابها الخريجين من حملة الماجستير على الجهود الرائعة والمتواصلة .

وأشادت بالمستوى العلمي الرفيع لدى حملة الماجستير ,, وتطرقت نعمة في كلمتها إلى إعداد الطلاب الذين تقدموا للدراسة في القسم والبالغ عددهم 20طالبا" وتخرج منهم 18 طالبا" وطالبة بجد بعد أن اجتازوا الامتحانات.

وأشارت إلى أن الجامعة تحتفي اليوم بالدفعة العاشرة لحملة الماجستير من قسم اللغة الإنجليزية بكلية التربية والتي تعد أكبر دفعة منذ بداية برنامج الماجستير بالجامعة في العام الجامعي 97/ 1998م ...

وفي كلمة الخريجين والتي تحدثت فيها الطالبة سوسن غلاب أكدت من خلالها أن هذا الماجستير فتح آفاقا مستقبلية لايستهان بها أمام الخريجين منها ما هو تطبيقي عملي يلبي مطلبا حيويا من مطالب السوق ومنها ما له طابع علمي وبحثي .

معبرة" عن اعتزازها وفخرها هي وبقية زملائها الخريجين بهذه المناسبة العظيمة والتي لطالما انتظرتها منذ سنوات من الجهد والمثابرة ..

هذا وتخلل الحفل عددا" من الفقرات الفنية وعرض فيلم وثائقي تناول مسيرة برنامج الدراسات العليا منذ التأسيس وحتى العام 2010م من اعداد وأخراج / عبدالصمد درويش ..

هذا وقد تنوعت رسائل الماجستير هذا العام فهناك رسائل في مجال الأدب العالمي واللغويات وطرق التدريس ودراسات مقارنة لعلاقات اجتماعية في روايات لأدباء من الأدب العالمي.

بعد ذلك قام الدكتور مهيوب وامين عام الجامعة وعميد الكلية بتوزيع شهادات التخرج على الطلاب الخريجين من حملة الماجستير في قسم اللغة الانجليزية.

حضر الحفل الدكتور/ قاسم برية مؤسس جامعة الحديدة والعميد الركن / طاهر المقالح مدير الكلية البحرية والدكتور / حمدي البناء رئيس الدائرة الاعلامية بجامعة الحديدة وجمع غفير من الطلاب وأولياء أمور الطلاب وعدد من الأكاديميين ..








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019