الإثنين, 11-نوفمبر-2019 الساعة: 11:13 م - آخر تحديث: 09:58 م (58: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمر نت - محمد القيداني -
الصقر يسحق حامل اللقب والسلام يوقف الأهلي في دوري القدم
حافظ صقور الحالمة تعز على فارق الست النقاط بينه وبين أقرب ملاحقيه اثر سحقه اليوم لضيفه هلال الحديدة حامل لقب النسخة الأخيرة لفرق النخبة في اليمن بأربعة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب الشهداء بالحالمة تعز ضمن الجولة 11 لذهاب الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم .

وبهذا الفوز العريض للصقور رفع رصيده إلى 27 نقطة في مقدمة السرب وبفارق ست نقاط عن أقرب ملاحقيه في حين تجمد رصيد حامل لقب النسخة الأخيرة هلال الساحل الغربي عند ثمان نقاط متراجعا للترتيب الرابع عشر والأخير .

وكان التلال من عدن قد حقق فوزا صعبا وثمينا خارج قواعده على حساب مضيفه اليرموك في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء ليرفع التلال رصيده إلى 21 نقطة في مركز الوصيف في حين تراجع اليرموك خطوة للوراء بإحتلاله الترتيب 13 وقبل أخير القائمة برصيد متجمد عند ثمان نقاط .

وحقق الصاعد لدوري الأضواء للمرة الأولى في تاريخه سلام الغرفة مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه اليوم على ضيفه وصيف حامل اللقب – أهلي صنعاء – بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب جواس بسيئون ليحقق السلام فوز يعد له هو الثاني خلال الدوري العام حتى الآن رافعا رصيده إلى عشر نقاط متقدما خطوتين للأمام باحتلاله الترتيب الثاني عشر في حين ظل رصيد الأهلي متجمدا عند 15 نقطة متراجعا خطوة للوراء باحتلاله الترتيب الثامن على خارطة الدوري العام .

وخرج فريق شعلة البريقة بفوز ثمين على حساب جاره وحدة عدن في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الحبيشي بعدن بهدف دون رد رفع من خلاله الشعلة رصيده إلى 15 نقطة متقدما خطوة للأمام كتاسع الترتيب العام في حين ظل رصيد وحدة عدن عند النقطة 13 متراجعا للترتيب الحادي عشر .

وخسر وحدة صنعاء خارج قواعده أمام مضيفه إتحاد إب بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الطرفين على استاد 22 مايو الدولي بإب ليرفع الإتحاد رصيده إلى 17 نقطة متقدما للخانة الخامسة على لائحة الترتيب العام في حين ظل رصيد الوحدة عند 16 نقطة متراجعا خطوة للوراء مؤقتا باحتلاله المركز السادس .

وتختم منافسات هذه الجولة عصر غد الأربعاء بإقامة لقاء هو الأخير يجمع فريق شباب البيضاء صاحب المركز الرابع بسبعة عشر نقطة أمام ضيفه القادم من العاصمة صنعاء فريق العروبة صاحب المركز السابع برصيد 16 نقطة في مباراة لا تقل أهمية للفريقين فالشباب يسعى لتحسين موقعه بين فرق المقدمة في حين يبحث العروبة نقاط المباراة ومواصلة عروضه القوية في الدوري الحالي والتقدم خطوة نحو الأمام .

وكانت منافسات الجولة العاشرة قد انطلقت عصر أمس الأثنين بمواجهة كروية واحدة انتزع على اثرها عنيد اللواء الأخضر ( شعب إب ) فوزا صعبا وثمينا على حساب مضيفه أهلي تعز بثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب الشهداء بالحالمة تعز ليرفع شعب إب رصيده إلى 13 نقطة في الترتيب العاشر في حين تجمد رصيد شياطين الحالمة – أهلي تعز – عند 18 نقطة في المركز الثالث مؤقتا بإنتظار ما تسفر عنه نتيجة مباراة الغد في ختام منافسات الأسبوع الحادي عشر لمرحلة الذهاب








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019