الخميس, 22-أغسطس-2019 الساعة: 03:47 م - آخر تحديث: 02:36 م (36: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
الاخوان وعملية قرصنة للمؤتمر في مأرب
يحيى علي نوري
المؤتمر‮ ‬باقٍ‮ ‬وراسخ‮ ‬في‮ ‬الأرض‮ ‬اليمنية
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح
المؤتمر‮ ‬موحد‮ ‬وقيادته‮ ‬في‮ ‬صنعاء‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
الوحدة‮ ‬اليمنية
فاطمة‮ ‬الخطري -
الوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر
طه هادي عيضه
عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬
إنما الأمم ...
شوقي شاهر
عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..
حسين علي حازب*
في ذكرى مرور عام لتولي أبو راس رئاسة المؤتمر
فاهم محمد الفضلي
رياضة
المؤتمر نت -
المؤتمر نت : محمد القيداني -
التلال يجتاز الرهيب وتعادل الزعيم والعنيد
ضيق التلال من عدن الفارق بينه وبين المتصدر صقور الحالمة تعز إلى ثلاث نقاط عقب فوزه الثمين والصعب اليوم على شباب البيضاء الشهير بالرهيب بهدف جاء من إمضاء المحترف الكنغولي في صفوف التلال امبايو في الشوط الثاني من المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب الشهيد العلفي بعروس البحر الأحمر مدينة الحديدة (غرب اليمن) في ختام منافسات الجولة الثانية عشر وما قبل الأخيرة لذهاب الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم في اليمن .

وبهذا الفوز رفع التلال رصيده إلى 24 نقطة متمسكا بوصافة الترتيب العام في حين ظل رهيب البيضاء ( الشباب ) في مركزه السابق كثالث الترتيب العام برصيد متجمد عند عشرين نقطة .

وخيم التعادل الإيجابي على نتيجة مباراة الزعيم ( وحدة صنعاء ) وضيفه العنيد ( شعب إب ) بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الطرفين على استاد المريسي بالعاصمة صنعاء وكان الضيوف سباقين لهز شباك أصحاب الأرض عن طريق هدافه الدولي السابق فكري الحبيشي مع مطلع الشوط الثاني عن طريق ضربة جزاء قبل أن يدرك لاعب الوحدة أحمد البيضاني التعادل لأصحاب الأرض قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة .

ليرفع الوحدة رصيده إلى 17 نقطة متراجعا للمرتبة التاسعة في حين رفع شعب إب رصيده إلى 14 نقطة في المركز العاشر على لائحة الترتيب العام لدوري الأضواء

وعلى ملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء خرج فريق العروبة الصاعد لدوري النخبة لأول مرة في تاريخه بفوز ثمين على حساب ضيفه أهلي تعز بهدفين دون رد ليرفع العروبة رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس في حين ظل رصيد أهلي تعز متجمد عند 18 نقطة متراجعا للمركز الثامن .

واقتنص الصاعد لأول مرة لدوري الأضواء في تاريخه سلام الغرفة نقطة ثمينة من أنياب مضيفه وحدة عدن اثر تعادل الإيجابي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب الحبيشي بعدن ليرفع الوحدة رصيده إلى 14 نقطة في الترتيب الحادي عشر في حين رفع سلام الغرفة رصيده إلى 11 نقطة في مركزه الثاني عشر .

وكانت منافسات الجولة الثانية عشر وما قبل الأخيرة لذهاب القدم انطلقت أمس بثلاث حيث حقق أهلي صنعاء الفوز على ضيفه الصقر بهدفين نظيفين رفع من خلالها الأهلي رصيده إلى 18 نقطة في الترتيب السادس في حين يظل الصقر على صدارة الترتيب العام برصيد 27 نقطة .

وحقق الشعلة من عدن فوزا ثمينا على حساب مضيفه اليرموك بهدفين لهدف رفع من خلالها الشعلة رصيده إلى 18 نقطة في الترتيب السابع في حين يقبع اليرموك في الترتيب الثالث عشر وما قبل أخير القائمة بثمان نقاط .

وضاعف إتحاد إب العائد من جديد لدوري الأضواء من جراح حامل لقب الموسم المنصرم هلال الحديدة اثر فوزه عليه أمس بهدف دون رد ليرفع الإتحاد رصيده إلى عشرين نقطة في المركز الرابع في حين يقبع الهلال في ذيل القائمة بثمان نقاط .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019