السبت, 24-أغسطس-2019 الساعة: 06:47 ص - آخر تحديث: 12:52 ص (52: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
الاخوان وعملية قرصنة للمؤتمر في مأرب
يحيى علي نوري
المؤتمر‮ ‬باقٍ‮ ‬وراسخ‮ ‬في‮ ‬الأرض‮ ‬اليمنية
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح
المؤتمر‮ ‬موحد‮ ‬وقيادته‮ ‬في‮ ‬صنعاء‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
الوحدة‮ ‬اليمنية
فاطمة‮ ‬الخطري -
الوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر
طه هادي عيضه
عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬
إنما الأمم ...
شوقي شاهر
عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..
حسين علي حازب*
في ذكرى مرور عام لتولي أبو راس رئاسة المؤتمر
فاهم محمد الفضلي
رياضة
المؤتمر نت - محمد القيداني -
عباد يتفقد العمل في عدد من المشاريع الرياضية
تفقد وزير الشباب والرياضة حمود عباد اليوم سير العمل في عدد من المشاريع الرياضية المقامة بمدينة الثورة الرياضية بالعاصمة صنعاء حيث تفقد وزير الشباب والرياضة سير العمل في مبنى وزارة الشباب والرياضة المتوقع تسليمه في خلال أشهر قلائل من الآن عقب الإنتهاء من التشطيبات الخاصة بالمبنى والبالغ تكلفته بتمويل حكومي وقدره مليار وأربعمائة وخمسين مليون ريال يمني .

واطلع وزير الشباب والرياضة ومعه نائبه الشيخ حاشد بن عبد الله الأحمر ووكيل قطاع المشاريع عبد الرحمن الحسني و مدير عام المنشأت الرياضية معين حمود عاطف بالوزارة على سير التشطيبات الخاصة بالمبنى مشددا في الوقت ذاته على أهمية سرعة إنجاز المبنى في موعده المحدد ووفقا للمواصفات مشيرا بأن المبنى يعد إضافة هامة للبنية التحتية للشباب والرياضة بما يمكنها من استقرار إداري لجميع قطاعاتها وإدارتها العامة .

ويتكون مبنى وزارة الشباب والرياضة من ثلاث كتل كتلتين تتألف من خمسة طوابق والكتلة الوسطى ستة طوابق ويضم المبنى 170 مكتبا وقاعات متعددة كما يضم قاعة كبرى تعد أكبر صالة تتسع لألفين شخص معدة بأحدث الوسائل والأجهزة والمعدات وبلغت نسبة الإنجاز في المشروع تسعين في المائة .

و تمثل القاعة الكبرى المضافة لمبنى الوزارة من الجهة الشمالية مسرحا يعد الأكبر في الجمهورية اليمنية وسيمثل دفعة كبيرة لإبراز قدرات المواهب والمدعين من الشباب في مختلف الأنشطة الشبابية والثقافية والفنية .

بعد ذلك تفقد سير العمل في مشروع المجمع الفندقي للمنتخبات الوطنية بمدينة الثورة الرياضية والذي يتكون من خمسة طوابق تضم ستين غرفة و12 جناح وقاعة للمحاضرات ومكتبه وصالة رئيسية متعددة الأغراض ومركز ونادي صحي و يحتوي المبنى على عدد من المنظومات الكهربائية والصحية والميكانيكية وشبكة الكمبيوتر ووصل الإنجاز في المشروع لستين في المائة وبتمويل حكومي بلغت تكلفته الإجمالية خمسمائة وثلاثة مليون ريال يمني .

وتفقد وزير الشباب والرياضة سير العمل في مشروع المسبح الأولمبي بمدينة الثورة الرياضية المقدر تكلفته مليار وثلاثمائة وسبعة عشر مليون وستمائة وخمسون ألف ريال بتمويل حكومي الذي يتم إنشائه وفقا للمواصفات الأولمبية حيث تبلغ مساحة عرض المسبح ب 25 متر وبطول 50 متر والمتوقع تسليمه في بعد عامين .

يشار إلى أن المسبح الأولمبي سيكون هو أول مسبح أولمبي في اليمن وفقا للمواصفات الدولية المعمول بها في رياضة السباحة وسيكون إضافة قوية للسباحين اليمنيين للارتقاء بقدراتهم الفنية والبدنية .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019