الإثنين, 09-ديسمبر-2019 الساعة: 08:59 ص - آخر تحديث: 01:50 ص (50: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت -
المؤتمر نت -محمد القيداني -
التلال يقترب من الصدارة والصقر يبحث عن الفارق
فشل شياطين الحالمة من تحقيق نتيجة إيجابية على ضيفه التلال من عدن الذي تمكن عصر اليوم الأحد من خطف فوز ثمين له اثر فوزه على أصحاب الأرض ( أهلي تعز ) بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الشهداء بتعز في مستهل منافسات الجولة الثالثة عشر والأخيرة لمرحلة الذهاب من الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم في اليمن .

وقاد المحترف الإثيوبي المي انتانا فريقه التلال لحصد ثلاث نقاط ثمينة عندما تمكن من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الوقت القاتل من زمن الشوط الثاني ليتساوى تلال عدن مع صاحب الصدارة الصقر من تعز ب 27 نقطة بإنتظار مباراة الصقر عصر غد الأثنين والتي ما تزال فيها الصدارة صفراء لصقور الحالمة بفارق الأهداف عن التلال الثاني .

في حين ظل شياطين الحالمة ( أهلي تعز ) بعد هذه الخسارة في مركزه السابق كثامن الترتيب العام برصيد متجمد عند 18 نقطة على أمل التعويض في القسم الثاني من الدوري العام عقب انطلاق منافسات الإياب .

وقلب أهلي صنعاء وصيف حامل لقب الموسم المنصرم تخلفه بهدف خارج قواعده أمام مضيفه إتحاد إب إلى فوز ثمين بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما على استاد 22 مايو بمدينة إب وتقدم الإتحاد في الشوط الأول عن طريق لاعبه ماجد الجراني قبل أن يدرك الدولي علي النونو التعادل للضيوف مع بداية الشوط الثاني ليخطف اللاعب نفسه هدف الفوز في المباراة محققا الفوز السادس للأهلي الذي تقدم خطوة للأمام باحتلاله الترتيب الخامس برصيد 21 نقطة في حين تجمد رصيد الإتحاد عند عشرين نقطة متراجعا خطوة للوراء في الترتيب السادس .

وحقق الصاعد لدوري الأضواء لأول مرة في تاريخه فريق العروبة فوزا ثمينا على جاره وحدة صنعاء بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الطرفين اليوم على ملعب الظرافي بصنعاء ليواصل العروبة صحوته بتحقيق ثاني فوز له على التوالي والسابع له خلال مرحلة الذهاب رافعا رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع في حين ظل رصيد الوحدة على حاله عند 17 نقطة في المركز التاسع .

وخيم التعادل الإيجابي على لقاء الشعلة من عدن وضيفه سلام الغرفة الصاعد لأول مرة بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب الحبيشي بعدن ليضيف الشعلة نقطته 19 في المركز السابع في حين ظل سلام الغرفة في مركزه السابق كثاني عشر الترتيب العام برصيد 12 نقطة .

وخرج الرهيب ( شباب البيضاء ) على أرضه وبين جماهيره بفوز ثمين على حساب ضيفه اليرموك بهدفين دون رد ليرفع الشباب رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث على لائحة الترتيب العام في حين ازداد وضع اليرموك سوء بعد قبوعه في الترتيب الثالث عشر وما قبل أخير القائمة برصيد متجمد عند ثمان نقاط .

وتختتم عصر غد الاثنين منافسات الجولة ال 13 والأخيرة لمرحلة الذهاب لدوري النخبة بمواجهتين أهمها لقاء المتصدر صقر تعز ب 27 نقطة أمام ضيفه وحدة عدن الحادي عشر ب14 نقطة في لقاء يبحث فيها الصقر عن ثلاث نقاط تمثل فارق بينه وبين أقرب ملاحقيه التلال من عدن بعد تساويهما اليوم في النقاط اثر فوز التلال في حين ستكون المواجهة الأخيرة في رحلة الذهاب بين شعب إب صاحب الترتيب العاشر ب 14 نقطة وضيفه متذيل الترتيب العام هلال الحديدة القابع في المركز الرابع عشر والأخير بثمان نقاط على استاد 22 مايو الدولي .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019