الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 05:42 م - آخر تحديث: 05:41 م (41: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قالت مصادر مطلعة في محافظة صعده إن عناصر الإرهاب والتخريب تكبدت خسائر فادحة في ضربات وجهها أبطال القوات المسلحة والأمن لتلك العناصر في مناطق مختلفة من المحافظة. 
وأوضحت المصادر بأن المقاتلين الأبطال وبالتعاون مع المواطنين الشرفاء تمكنوا من تدمير العديد من الأوكار المتبقية للعناصر الإرهابية

المؤتمرنت -
مصدر عسكري..تدمير سيارات وسيطرة للجيش على تلال تبة المصريين
قالت مصادر مطلعة في محافظة صعده إن عناصر الإرهاب والتخريب تكبدت خسائر فادحة في ضربات وجهها أبطال القوات المسلحة والأمن لتلك العناصر في مناطق مختلفة من المحافظة.
وأوضحت المصادر بأن المقاتلين الأبطال وبالتعاون مع المواطنين الشرفاء تمكنوا من تدمير العديد من الأوكار المتبقية للعناصر الإرهابية في بعض المزارع القريبة من المقاش ‘ كما تم تطهير إحدى المزارع من تلك العناصر التي تكبدت خسائر فادحة بالأرواح والعتاد.

وقالت إن رجال القوات المسلحة والأمن أحبطوا محاولات تسلل يائسة من قبل العناصر الإرهابية إلى مواقع في التبة الغبراء وجبل الشهداء ‘والحقوا في صفوف تلك العناصر خسائر كبيرة‘ قبل أن يلوذ من تبقى منها بالفرار.

فيما يواصل المقاتلون الأبطال عمليات تمشيط وتطهير منطقة آل عقاب من بقايا أوكار العناصر الإرهابية التي سقط العديد منها بين قتيل وجريح.

وأفادت المصادر أن وحدات عسكرية تمكنت هذا اليوم من السيطرة على التلال المطلة على تبة المصريين وطرد عناصر الإرهاب والتخريب من تلك المواقع وواصلت تقدمها في مطاردة الفارين من تلك العناصر.

وفي محور سفيان دمر أبطال القوات المسلحة والأمن أسلحة وأوكار للإرهابيين في الدهاليز و الدغماء وجنوب شرق الجثام وصيفان والمجزعة والحقوا خسائر كبيرة في صفوف تلك العناصر , وتصدى أبطال قواتنا لمحاولات تسلل للعناصر الإرهابية قرب الزعلاء وسقط العديد من تلك العناصر بين قتيل وجريح قبل ان يلوذ من تبقى منها بالفرار باتجاه جبل الفلوق وهم يجرون جثث قتلاهم .

وقالت المصادر إن المقاتلين الأبطال دمروا سيارتين للعناصر الإرهابية على طريق الجوف وبالقرب من الجثام ‘ بالإضافة الى مدفع بالقرب من موقع قرن الدمم.

ووجه أبطال القوات المسلحة والأمن في محور الملاحيظ ضربات دقيقة ومحكمة للعناصر الإرهابية في سر الموز و المسفوح وجبل شعار ووادي بيوض وأجبروا تلك العناصر على الفرار مخلفة وراءها جثث قتلاها التي بم تتمكن من إخلاءها بالإضافة إلى عدد من الجرحى.

كما تم تدمير موقعين لعناصر الإرهاب والتخريب في منطقة القصبة أحدهما كان يستخدم كمخزن للأسلحة والذخائر‘ فيما لقي العديد من العناصر الإرهابية مصرعهم وأصيب آخرون بعد تدمير سيارة كانوا يستقلونها.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024