الإثنين, 09-ديسمبر-2019 الساعة: 07:54 ص - آخر تحديث: 01:50 ص (50: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمرنت - محمد القيداني -
نائب الوزير يلتقي برئيس لجنة الحكام بالإتحاد الأسيوي لكرة الطائرة
التقى الشيخ حاشد بن عبد الله بن حسين الأحمر نائب وزير الشباب والرياضة اليوم بمكتبه بديوان عام الوزارة برئيس لجنة الحكام بالاتحاد الأسيوي لكرة الطائرة عضو لجنة الحكام بالإتحاد الدولي للعبة الكويتي محمد حبيب علي والذي وصل اليوم للعاصمة صنعاء في زيارة لبلادنا يقوم خلالها بعقد دورة دولية لحكام كرة الطائرة والتي ينظمها الإتحاد العام لكرة الطائرة للفترة (9-12) بأمانة العاصمة وسيئون بمشاركة 30 حكما من حكام اللعبة .

وثمن نائب وزير الشباب والرياضة الدور الكبير الذي يقوم به رئيس لجنة الحكام في الإتحاد الأسيوي لكرة الطائرة الكويتي محمد حبيب في تأهيل حكام آسيا لكرة الطائرة بما فيهم الحكام العرب وحكام اليمن على وجه الخصوص .

مشيرا إلى أهمية جانب التأهيل والتدريب للكوادر الرياضية في بلادنا بما يؤهلهم للمشاركة في مختلف الفعاليات القارية والدولية بجدارة

من جانبه عبر الكويتي محمد حبيب رئيس لجنة الحكام بالإتحاد الأسيوي عضو لجنة الحكام بالإتحاد الدولي لكرة الطائرة عن سعادته الغامرة لزيارة اليمن التي تعد هي الزيارة الثانية لليمن بعد زيارته الأولى لمدينة عدن قبل 28 عاما .

مؤكدا على تعاونه الكامل مع إتحاد كرة الطائرة في بلادنا برئاسة الأخ محسن صالح رئيس الإتحاد العام بما يكفل تأهيل عدد من الحكام اليمنيين للشارة الدولية في المرحلة الحالية أو المراحل المقبل .

في المقابل أوضح الأخ محسن صالح رئيس الإتحاد العام لكرة الطائرة بأن الإتحاد الذي ينظم هذه الدورة بالتعاون مع الإتحاد الأسيوي للعبة والتي يشارك فيها 30 حكما مشيرا إلى أن هناك ثلاثة من حكام اللعبة مرشحين لنيل الشارة الدولية للتحكيم في كرة الطائرة في حين سيتم تأهيل ثلاثة حكام آخرين لترشيحهم لنيل الشارة الدولية للتحكيم الدولي في كرة الطائرة .

حضر اللقاء الأخ عبد الحميد السعيدي الوكيل المساعد لقطاع الرياضة والاخ أحمد السياغي مديرعام التأهيل والتدريب بوزارة الشباب والرياضة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019