الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 08:36 م - آخر تحديث: 04:16 م (16: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
أصالة: لم أصب بالشلل.. وطليقي باعني لرجل إماراتي
اشترطت الفنانة السورية أصالة نصري حدوث الحمل حتى تدخل مجال التمثيل، مشيرة إلى أنها تسعى حاليا بكل الوسائل الطبية الحديثة حتى تنجب من زوجها الحالي المخرج طارق العريان على الرغم من كبر سنها.

وأرجعت سبب توقيفها في مطار بالإمارات إلى زوجها السابق أيمن الذهبي، مشيرة إلى أنها وثقت فيه خلال زواجهما، حتى إنها عملت له توكيلا لكنه باعها لشخص إماراتي، وأنها خسرت ماديا ونفسيا من وراء هذا الأمر.

وقالت الفنانة السورية في مقابلة مع برنامج "آخر من يعلم" على MBC، إن صبرها ساعدها على تجاوز مرضها وأزمات اجتماعية أخرى منها وفاة والدها، مشيرة إلى أنها كانت تعالج فيزيائيا في أوروبا الشرقية وهي صغيرة، لكنها نفت إصابتها بشلل الأطفال كما يتردد في وسائل الإعلام.

وأشارت إلى أنها دائما عندما تذهب إلى دولة أخرى تصطحب معها كميات كبيرة من الخضار التي تستخدمها في المطبخ، مشيرة إلى أن شرطة المطار في القاهرة أوقفتها مرة بسبب هذا الأمر، لكن الأمر مر سريعا.

وكشفت الفنانة السورية عن أنها تخاف على زوجها وأسرتها جدا، وأنها تتوتر جدا في حال اتصالها بزوجها أو أولادها من طليقها السابق أيمن الذهبي ولم يردوا عليها.

ولفتت إلى أنها طلبت الأمن في إحدى المرات عندما كانت في فندق بالإمارات بعدما استيقظت من النوم ولم تجد زوجها بجوارها، وخافت أن يكون حدث له مكروه بسببها.

وحول زواجها المبكر ثم طلاقها، قالت أصالة "إن والدتي كانت سبب زواجي المبكر من أيمن الذهبي لأنها كانت ترفض أن تطول فترة الخطوبة، ولقد صبرت عليه كثيرا لمدة 13 عاما، لكن خيانته كانت صعبة ولها أشكال كثيرة".

وأوضحت أنها عرفت معنى السعادة الحقيقية منذ أن تزوجت بالمخرج طارق العريان، لافتة إلى أنها تعيش حاليا معه ووسط أولادها (شام وخالد) من طليقها حياة هادئة.


الغيرة الزوجية
وأشارت إلى أنها تغار على زوجها من الفتيات اللاتي يتصنعن في الحديث مع زوجها، إلا أنها لا تغار من أي فتاة -حتى لو كانت ملكة جمال العالم- تتحدث مع زوجها وتتعامل معه بطريقة مهذبة.

ولفتت أصالة إلى أن زوجها طارق العريان أثر في مسيرتها الفنية، وأخرجها من القالب الكلاسيكي إلى الشبابي، مشيرة إلى أنها كانت في حاجة لتقديم هذا اللون لتصل إلى بعض الفئات خاصة في مصر.

وأوضحت أن معظم أغانيها توجه فيها رسالة معينة أو تعبر عن حالة تعيش فيها، لافتة إلى أن أغنية "مبقاش أنا" كانت تشعر فيها بإحساس شقيقتها أماني التي كانت منفصلة وقتها، وأغنية "آسفة" كانت رسالة لزوجها السابق أيمن الذهبي، فيما كانت أغنية "بين ايديك" تعبر عن الحالة التي تعيشها مع زوجها الحالي طارق العريان.

وأشارت الفنانة السورية إلى أنها كانت تنوي أن تصبح مذيعة حتى يكون لها برنامج خاص تستطيع من خلاله التواصل مع الناس إنسانيا وتخلق جيلا ناضجا، إلا أن الظروف لم تساعدها.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024