الخميس, 12-ديسمبر-2019 الساعة: 07:34 م - آخر تحديث: 07:15 م (15: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمر نت : محمد القيداني -
فوز الأهلي وتعادل المتصدر والوصيف
حافظ صقور الحالمة تعز على صدارة الترتيب العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم في اليمن اثر تعادله الإيجابي أمام مضيفه الشعلة من عدن بهدف لمثله في مستهل مباريات الفريقين لدور الإياب ضمن الجولة الرابعة عشر في المباراة التي جعت الفريقين على ملعب الحبيشي بعدن .

وكان الصقر البادئ بالتسجيل عن طريق لاعبه سامي التام في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول قبل أن يدرك أصحاب الأرض التعادل عن طريق لاعب الشعلة أمين أحمد في الدقيقة 32 في نفس الشوط .

ولم يحدث أي تغيير في شوط المباراة الثاني الذي كان سلبي النتيجة رغم حالة الطرد التي شهدها هذا الشوط لحارس الصقر جاعم ناصر والذي لم يحسن أصحاب الأرض استغلاله لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة ليرفع بهذا التعادل الصقر رصيده إلى 31 نقطة محافظا على صدارة السرب في حين رفع الشعلة رصيده إلى عشرين نقطة في الترتيب الثامن .

وعلى ملعب الشهداء بالحالمة تعز حقق ممثلها الثاني أهلي تعز الفوز على ضيفه شباب البيضاء بهدف دون رد حيث قاد لاعب الأهلي شادي جمال فريقه إلى تحقيق نقاط ثمينة اثر تسجيله لهدف المباراة الوحيد في الشوط الأول ليرفع الأهلي رصيده إلى 21 نقطة متقدما للمركز السابع في حين ظل رصيد الشباب متجمدا عند 23 نقطة في مركزه كثالث الترتيب العام .

وفشل التلال من عدن وصيف المتصدر من تضييق الفارق بينه وبين المتصدر الصقر اثر تعادله الإيجابي بهدف لمثله خارج قواعده أمام مضيفه وحدة صنعاء ليرفع التلال رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني في حين رفع الوحدة صنعاء رصيده على 18 نقطة في الخانة السابعة .

وكانت منافسات مرحلة الإياب انطلقت عصر أمس الخميس في مستهل مباريات الجولة الرابعة عشر لدوري النخبة في اليمن بمباراتين خيم على نتيجتهما التعادل السلبي حيث استضاف اليرموك تسع نقاط في المركز الرابع عشر والأخير ضيفه سلام الغرفة الصاعد لأول مرة لدوري الأضواء والذي سجل أمس نقطته الثالثة عشر في الترتيب الثاني عشر

في حين تعادل سلبيا فريق وحدة عدن وضيفه إتحاد إب في اللقاء الذي جمعهما في عدن ورفع الإتحاد رصيده إلى 21 نقطة سادس الترتيب العام في حين رفع الوحدة العدني رصيده إلى 15 نقطة في المركز العاشر .

وتختتم منافسات الجولة الرابعة عشر لدوري الإياب غدا وبعد غد حيث يلتقي غدا السبت فريق أهلي صنعاء 21 خامس الترتيب العام ضيفه شعب إب 14 نقطة في المرتبة الحادية عشر ويواجه هلال الساحل الغربي صاحب الترتيب الثالث عشر وما قبل أخير القائمة - بطل الموسم المنصرم - على أرضه وبين جماهيره ضيفه العروبة صاحب المركز الرابع برصيد 22 نقطة والصاعد لأول مرة في تاريخه لدوري النخبة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019