الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 09:05 م - آخر تحديث: 08:08 م (08: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قام فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم بزيارة تفقدية لعدد من معسكرات التدريب للقوات المسلحة. وكان في استقباله قادة المعسكرات والضباط والصف والجنود، حيث تفقد فخامته أحوالهم, واطلع على سير برامج التدريب والتأهيل, ومستوى تنفيذ خطة التدريب للعام التدريبي 2010م.

المؤتمرنت -
الرئيس : لا تسامح مع من يعبث بالأمن أو يخرج عن النظام والقانون
قام فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم بزيارة تفقدية لعدد من معسكرات التدريب للقوات المسلحة.

وكان في استقباله قادة المعسكرات والضباط والصف والجنود، حيث تفقد فخامته أحوالهم, واطلع على سير برامج التدريب والتأهيل, ومستوى تنفيذ خطة التدريب للعام التدريبي 2010م.

وقد تحدث فخامة الرئيس إلى منتسبي المعسكرات, حيث أشاد بالروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها، لافتا إلى عظمة المهام والواجبات المناط بالمؤسسة العسكرية والأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة وصيانة المكاسب و المنجزات التي حققها الوطن في ظل راية الثورة والوحدة.

وأكد الاهتمام بمواصلة جهود البناء والتحديث لمؤسسة القوات المسلحة والأمن من أجل تعزيز اقتدارها وكفاءتها للاضطلاع بمهامها وواجباتها الدفاعية والأمنية على أكمل وجه، منوها بما قطعته مسيرة البناء والتحديث من أشواط متقدمة سواء في مجال التدريب والتأهيل أو التجهيز وامتلاك التقنيات والأسلحة الحديثة والمتطورة.

وشدد فخامة الرئيس على ضرورة بذل المزيد من الجهود في ميادين التدريب والتأهيل واكتساب الخبرات العملية والقتالية التي توفر الكثير من الدماء والجهد في ميادين أداء الواجب، مؤكدا أن مؤسسة القوات المسلحة والأمن ستظل الحارس الأمين والعين الساهرة التي تصون الوطن وتحافظ على مكتسباته وتتصدى لكل المخاطر والتحديات.

كما أكد فخامة رئيس الجمهورية بأنه لا تساهل أو تسامح مع كل من يعبث بالأمن أو مع الخارجين عن النظام والقانون, وأن المؤسسة الأمنية والعسكرية البطلة ستكون لهم بالمرصاد.

وحث أفراد المؤسسة الأمنية والعسكرية على التحلي بالمزيد من اليقظة والاستعداد الدائم, لمواجهة أية أعمال تخريبية أو إجرامية يحاول البعض ارتكابها للإضرار بالوطن وزعزعة أمنه واستقراره وإقلاق سكينته العامة والإضرار بالسلم الاجتماعي العام، مؤكداً في ذات الوقت أن خيار الدولة هو السلام وستظل حريصة عليه من اجل أن تتفرغ الجهود البناء والتنمية وإعادة الإعمار.

ودعا فخامة رئيس الجمهورية الجميع إلى وضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار وحشد الجهود والطاقات من أجل بناء الوطن وتحقيق نهضته وتقدمه، متمنياً لمنتسبي المعسكرات التي زارها والقوات المسلحة والأمن عموماً التوفيق والنجاح لما فيه خدمة الوطن وأداء الواجب.

سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024