الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 05:47 م - آخر تحديث: 04:16 م (16: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - منحت جمعية الصداقة للشعب الصيني مع شعوب العالم جائزة الصداقة اليمنية الصينية لفخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية .
وأكد وفد الجمعية برئاسة السيد / تشن  هاو سو رئيس إن الجائزة تضمنت رسالة مفادها أنه في ضوء ( مساهماتكم البارزة في سبيل تعزيز علاقات الصداقة بين الشعبين اليمني والصيني

المؤتمرنت -
جمعية صينية تهدي رئيس الجمهورية جائزة الصداقة للشعب الصيني
منحت جمعية الصداقة للشعب الصيني مع شعوب العالم جائزة الصداقة اليمنية الصينية لفخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية .
وأكد وفد الجمعية برئاسة السيد / تشن هاو سو رئيس إن الجائزة تضمنت رسالة مفادها أنه في ضوء ( مساهماتكم البارزة في سبيل تعزيز علاقات الصداقة بين الشعبين اليمني والصيني وبناء على قرار مجلس الإدارة لجمعية الصداقة للشعب الصيني مع شعوب العالم يتم منحكم (جائزة الصداقة الصينية اليمنية).
جمعية الصداقة للشعب الصيني مع شعوب العالم فوفي اجتماع حضره سفير الصين باليمن تم تسليم الوزيرة أمة الرزاق علي حمد جائزة الصداقة اليمنية الصينية لإيصالها لفخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية .
وكانت الدكتورة/ أمة الرزاق علي حمد وزير الشوؤن الاجتماعية والعمل التقت بمكتبها السبت الموافق 13/3/2010 بالسيد/ تشن هاو سو رئيس جمعية الصداقة للشعب الصيني مع شعوب العالم والوفد المرافق له الذي جاء بدعوة من رئيس جمعية الصداقة اليمنية الصينية في اليمن الأستاذ/ جمال الخولاني ، هدف اللقاء إلى بحث أوجه التعاون بين البلدين وبين الجمعية ومنظمات المجتمع المدني في اليمن.
وأكدت الوزيرة أن العلاقات اليمنية الصينية من أقدم العلاقات وفي مجالات كثيرة كالصحة والتعليم والبنية التحتية وكذا الخبرات الصينية منذ القدم سواء على المستوى الرسمي أو غير الرسمي.
وأفادت بأن جمعية الصداقة هي من الجمعيات النشطة في اليمن وأكدت على مدى تطور العلاقات اليمنية الصينية في كل الأطر وأنها على استعداد للتعاون في تعزيز أكثر للعلاقات اليمنية الصينية .
وقال رئيس جمعية الصداقة للشعب الصيني مع شعوب العالم أن فخامة الرئيس علي عبد الله صالح قام بدور بارز وبمساهمة فعالة لتقوية العلاقات بين البلدين وأنه اطلع قبل زيارته لليمن عن تاريخ اليمن والتي تعاقبت فيها أحداث مهمة وخاصة في القرن العشرين من تأسيس الجمهورية اليمنية وقيام الوحدة والحفاظ عليها وفخر الشعب الصيني دائما بالإنجازات اليمنية وبذل الرئيس اليمني الكثير من أجل الحفاظ وتنمية مثل هذه العلاقة .
فيما أشار سعادة السفير /ليو دنج لين سفير جمهورية الصين الشعبية في اليمن ما يجمع البلدين من علاقات ودية وتعاون وتبادل خبرات وتمنى المزيد من التقدم لليمن في ظل الوحدة والديمقراطية والتنمية المتزايدة في اليمن .
وتضمنت الشهادة المرفقة :
فخامة السيد/ علي عبدالله صالح - رئيس الجمهورية اليمنية المحترم
في ضوء مساهماتكم البارزة في سبيل تعزيز علاقات الصداقة بين الشعبين الصيني واليمني وبناء على قرار مجلس الإدارة لجمعية الصداقة للشعب الصيني مع شعوب العالم يتم منحكم (جائزة الصداقة الصينية اليمنية) .
تشن هاو سو
رئيس جمعية الصداقة للشعب الصيني مع شعوب العالم .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024