الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 06:45 م - آخر تحديث: 06:37 م (37: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمرنت -
عادل إمام: لم أعتذرعن فيلم فرقة ناجي عطا الله'
أكد النجم الكبير عادل إمام أنه يجهز لفيلمه الجديد 'فرقة ناجي عطا الله' وغير صحيح ما يتردد أنه اعتذر عن العمل بسبب خلافات مع الشركة المنتجة.
وقال الزعيم عادل إمام: الفيلم يحتاج الى تجهيزات خاصة لأنه سيتم تصويره في أكثر من دولة.
أضاف: لقد انقصت وزني خلال الفترة الماضية 10 كغم من أجل الفيلم لأنه يحتاج مجهودا في تصويره وحركات خاصة بالشخصية.
عن مسابقة قناة 'اللورد' التي اتفق عليها ليختار منها وجوهاً جديدة للتمثيل معه قال عادل إمام: لم أجد أي جدية في الموضوع ولذا قررت عدم تكملة هذه التجربة.
حول المسلسل الذي يعود به إلى الشاشة الصغيرة قال عادل إمام: المسلسل مازال في مرحلة الكتابة مع المؤلف يوسف معاطي، وطلبت منه أن أظهر في شخصية شريرة دمها خفيف لأن هذه الأدوار اختفت من أعمالنا وكان زمان يقدمها محمود المليجي وتوفيق الدقن واستيفان روستي بشكل متميز جعلها مازالت عالقة في أذهان الجمهور، واتفقنا على عرضه في رمضان 2011.
عن الانتقادات التي وجهت الى فيلمه الأخير 'بوبوس' وانه يرفضها كما تردد قال عادل إمام: الفنان والناقد هما طرفا الميزان واحترم جدا النقد الحقيقي الذي يفسر ويشرح الفيلم لكن هناك النقد غير المهذب لا أحبه ولا اعترف به.
بالنسبة لمعيار نجاحه وكيف يتابعه قال:
عندما أسافر إلى أي دولة عربية أجد قنواتها تعرض أفلامي بشكل مكثف، واستمرار عرضها يؤكد أن الجمهور مازال يحب عادل إمام وهذا أهم ما يسعدني ويسعد أي فنان لأن التفاف الأسر حول الشاشة الصغيرة لمتابعة فيلمي لهو اكبر دليل على اقتناعهم بما أقدمه.
حول رأيه في الدراما المطروحة على الفضائيات وزيادتها بشكل كبير قال الزعيم: هناك بالفعل زيادة عددية في المسلسلات وهذا الكم يجعلني في حالة عدم تركيز بين المسلسلات ولا أعرف أي عمل أبدا في متابعته وأيهم استكمله، ولهذا أشاهد أكثر مسلسلات الست كوم لأن عددها أقل ودمها خفيف مثل 'راجل وست ستات' بطولة أشرف عبدالباقي، و'تامر وشوقية' بطولة أحمد الفيشاوي، أيضا أحب مشاهدة البرامج الكوميدية لأنها تجذب الجمهور كثيرا وأحب معرفة السر في نجاحها لأنها توضح مؤشرات الضحك لدى الجمهور.
انتقد عادل إمام اهتمام شركات الانتاج بتقديم مسلسلات في رمضان المقبل عن شخصية الملكة نازلي التي كانت من أسباب قيام ثورة يوليو 1952، لتصرفاتها وآرائها، ولا يعلم لماذا تتنافس الممثلات على تقديم مثل هذه الشخصية.
أكد عادل إمام أن المجتمع الآن يحتاج الى التفافهم حول بعض فان لم تفعل السياسة ذلك فليفعله الفن وهو قادر على هذا الالتفاف لأن الجميع يحب الأعمال الفنية وعلى الساحة الفنية استغلال ذلك لصالح قضايانا ومشاكلنا وكيف يتوحد العرب في أمورهم.
وقال: في زيارتي الأخيرة إلى سورية وجدت حالة حب بينهم وبين أعمالنا وأنهم يعشقون مصر وأهلها وفنانيها وقابلني الآلاف منهم لتحيتي ومحادثتي في أمور عديدة أعجبتني وأتمنى تكرار هذه الزيارات لفتح مجالات الحوار بين الأشقاء العرب.

القدس العربي








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024