السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 09:47 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قال ياسر يماني  وكيل اول محافظة لحج  ان ابناء المحافظات الجنوبية وحدوين قاتلوا  لأجل  الوحدة سابقا  ويملكون اليوم الاستعداد  الكامل  لأجل الدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة وتقديم ارواحهم في سبيل الوطن والدفاع عن ثوابته.
وأضاف اليماني  ان الأصوات الانفصالية التي ارتفع عويل بعضها هذه الايام  تحن  الى ماضي  اسود  يعج  بالمأسي  والآلام والانتهاكات  لحقوق الانسان اليمني ابان فترة التشطير البغيضة.
المؤتمرنت -
اليماني: الوحدة محمية بهمم الشرفاء وعويل قيادات الانفصال حنين الى ماضيها الاسود
قال ياسر يماني وكيل اول محافظة لحج ان ابناء المحافظات الجنوبية وحدوين قاتلوا لأجل الوحدة سابقا ويملكون اليوم الاستعداد الكامل لأجل الدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة وتقديم ارواحهم في سبيل الوطن والدفاع عن ثوابته.

وأضاف اليماني ان الأصوات الانفصالية التي ارتفع عويل بعضها هذه الايام تحن الى ماضي اسود يعج بالمأسي والآلام والانتهاكات لحقوق الانسان اليمني ابان فترة التشطير البغيضة.

واشار اليماني للمؤتمرنت الى ان بعض أصحاب النفوس المريضة يحاولون استغلال المناخ الديمقراطي الذي تنعم به اليمن لانتهاك المحظور وشق بذور الفرقة والتناحر بين ابنائه مؤكدا ان كل هذه المحاولات مصيرها الفشل لان وحدة الشعب اليمني محمية بارداة الله وبهمم الشرفاء من ابناء اليمن قاطبة.

وقال وكيل اول محافظة لحج" عاد ليطل علينا من تلطخت اياديهم بدماء الشرفاء من ابناء الشعب طوال عقود من حكمهم للناس بالحديد والنار لكي يتحدثوا اليوم عن حرية هم من صادرها وحقوق هم من انتهكها وكرامة كانوا اول من داس عليها .

واضاف ياسر اليماني نقول لهم اننا لازلنا نطالب بحق الشعب في القصاص منكم ومن كل الجرائم التي ارتكبتوهما ضده ومن حقه مقاضاتكم .

واعتبر يماني دعوات الكراهية والاحقاد والمناطقية المقيتة التي تسعى لنشرها عناصر التخريب الانفصالية تعبير واضح وصريح عن مدى فداحة الافلاس الاخلاقي الذي تعيشه هذه العناصر.

وسخر اليماني من تغني هذه العناصر بقيم التصالح والتسامح في حين يحرضون على استهداف الناس الابرياء وقتل المارة بالطرق وإحراق متاجر ابرياء لاذنب لهم الا لأنهم من أبناء المحافظات الشمالية .

وقال وكيل محافظة لحج " لقد كانت ثورتا سبتمبر وأكتوبر من انبل الثورات لانهما قاما على أساس اعلاء قيم الانسانية واحترام كرامة الانسان والانتصار لكل المظلومين اينما كانوا ، ومايؤسف له اليوم ان نشاهد دعوات مناطقية يرددها بعض الغوغاء مؤكدا ان كل هذه الدعوات سيطويها التاريخ لانها دعوات عنصرية مقيتة لاتحترم أدمية الإنسان ولا تنتصر للحق بل انها تعبير شاذ لسلوك شاذ .

واشار ياسر اليماني الى ان ما تطرحه القيادات المأزومة هو سيناريو فوضوي لايمكن القبول به مطالبا هذه القيادات ان كانت تملك شيء من الوطنية ان تلبي دعوة الرئيس علي عبدالله صالح للتحاور تحت سقف الوحدة الوطنية وهو السقف الذي يمكن لجميع ابناء اليمن التحاور تحته وبما يخدم مصلحة اليمن الموحد أرضا وأنسانا.

وقال :" لقد اكد رئيس الجمهورية اكثر من مرة على ضرورة التحاور تحت سقف الوحدة والوطنية لانه المكان الوحيد الذي يمكن للجميع عبره الوصول الى تسوية تخدم الوطن وتحافظ على وحدته لكن قيادات التخريب الانفصالية لاتريد الا الفوضى وتمزيق وحدة الوطن والعبث بأمنه واستقراره .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024