الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 08:41 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت -
المؤتمرنت -محمد القيداني -
مسابقات القدم تقر تعديل مواعيد المباريات وغرامات مالية
أقرت لجنة المسابقات العليا بالاتحاد اليمني لكرة القدم تعديل مباريات الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم حتى الثاني من أبريل القادم ذلك في اجتماعها الدوري الذي عقد صباح اليوم الاثنين مراجعة تقارير مباريات الأسبوع السابع عشر لدوري الدرجة الأولى والأسبوع الحادي عشر لدوري الدرجة الثانية .

وجاء قرار التعديل لمباريات الأسبوع الثامن عشر لإياب دوري النخبة في اليمن والذي كان مقرا إنطلاقه في الخامس والعشرين من مارس الجاري وبناء عليه فإن مباريات الجولة الثامنة عشر لإياب القدم ستقام في الثاني من أبريل المقبل وفقا للتالي :-

إتحاد إب × اليرموك – الجمعة 2 إبريل 2010م – 22 مايو / إب

هلال الحديدة × وحدة صنعاء – الجمعة 2 إبريل 2010م – العلفي / الحديدة

أهلي صنعاء × أهلي تعز – الجمعة 2 إبريل 2010م – الظرافي / صنعاء

شعب إب × الصقر – السبت 3 إبريل 2010م – 22 مايو / إب

العروبة × سلام الغرفة - السبت 3 إبريل 2010م – الظرافي / صنعاء

شباب البيضاء × وحدة عدن – السبت 3 إبريل 2010م – البيضاء

التلال × الشعلة – السبت 3 إبريل 2010م – العلفي / الحديدة

التعديل بدوره طال الأسبوع التاسع عشر لإياب القدم والذي ينطلق وفقا للتعديل في الثامن من أبريل القادم وحتى الثاني عشر من الشهر ذاته في حين تنطلق مباريات الأسبوع العشرين من إياب الدوري العام في الثامن عشر من أبريل القادم وفقا للتالي :-

ويستهل الجولة التاسعة عشر لإياب الدوري العام فريق وحدة عدن أمام ضيفه أهلي تعز على ملعب الحبيشي بعدن في الثامن من أبريل القادم ويخوض الصقر متصدر الترتيب العام لقاء هذه الجولة أمام ضيفه العروبة في التاسع من أبريل القادم في حين يلاقي شعب إب × إتحاد إب في التاسع من أبريل كما يلاقي الشعلة ضيفه شباب البيضاء في عدن في التاسع من أبريل ويستضيف سلام الغرفة التلال في اليوم ذاته و يلعب وحدة صنعاء × أهلي صنعاء على على ملعب الظرافي في الحادي عشر من أبريل في حين يلعب اليرموك × هلال الحديدة على ملعب الظرافي يوم الأثنين 12 أبريل .

وتنطلق مباريات الجولة العشرين في الثامن عشر من أبريل القادم حيث يلاقي فريق اليرموك ضيفه شعب إب على معلب الظرافي بالعاصمة صنعاء في حين تقام خمس مواجهات في التاسع عشر من الشهر المقبل حيث يستضيف إتحاد إب العروبة في مدينة إب ويواجه فريق وحدة صنعاء وحدة عدن في صنعاء في حين يلاقي التلال على أرضه متصدر الدوري العام الصقر في عدن ويخوض أهلي تعز مباراة هذه الجولة أمام ضيفه الشعلة في تعز في حين يلاقي شباب البيضاء ضيفه سلام الغرفة .

وتختم منافسات هذه الجولة في الخامس والعشرين من الشهر القادم بمواجهة تجمع هلال الحديدة وضيفه أهلي صنعاء على ملعب الشهيد العلفي بالحديدة .

كما اقرت اللجنة تعديل المباراة رقم (53) في كأس الوحدة بين فريقي وحدة عدن وتضامن شبوة بحيث تقام يوم الأثنين 29 مارس 2010م على ملعب الحبيشي بعدن.

كما أقرت اللجنة فرض غرامات مالية وفقا للتقارير المرفوعة إليها وفقا للتالي :-

1-فرض غرامة مالية قدرها (ثلاثون ألف ريال) على مساعد مدرب نادي اليرموك (عبدالله محمد صلاح) لتصرفاته غير الرياضية تجاه حكام مباراة فريقه مع فريق وحدة صنعاء المقامة على ملعب الظرافي يوم الخميس الموافق 18 مارس 2010م .. استناداً إلى المادة (43) فقرة (أ) من لائحة المسابقات.

2-فرض غرامة مالية قدرها (عشرة آلاف ريال) على نادي الشرارة لعدم ترقيم شورتات اللاعبين في مباراة فريقهم مع فريق الرشيد المقامة على ملعب الشهداء بتعز يوم الأربعاء الموافق 17 مارس 2010م .. استناداً إلى المادة (48) فقرة (أ) من لائحة المسابقات.

3-فرض غرامة مالية قدرها (عشرة آلاف ريال) على نادي شباب عمران لعدم ترقيم شورتات اللاعبين في مباراة فريقهم مع فريق شعب صنعاء المقامة على ملعب شعب صنعاء يوم الجمعة الموافق 19 مارس 2010م .. استناداً إلى المادة (48) فقرة (أ) من لائحة المسابقات.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024