الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:34 ص - آخر تحديث: 01:19 ص (19: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - قام الأستاذين معمر الارياني وكيل أول وزارة الشباب والرياضة رئيس اتحاد شباب اليمن نائب رئيس مجلس شباب آسيا وعبد الرحمن الحسني وكيل وزارة الشباب لقطاع الشباب أمس الثلاثاء بزيارة تفقدية لموقع إنشاء المدينة الرياضية بجزيرة سقطرى التي ستقام على مساحة عشرين ألف متر مربع

المؤتمرنت - سقطرى -
الارياني والحسني يتفقدا المدينة الرياضية بسقطرى
قام الأستاذين معمر الارياني وكيل أول وزارة الشباب والرياضة رئيس اتحاد شباب اليمن نائب رئيس مجلس شباب آسيا وعبد الرحمن الحسني وكيل وزارة الشباب لقطاع الشباب أمس الثلاثاء بزيارة تفقدية لموقع إنشاء المدينة الرياضية بجزيرة سقطرى التي ستقام على مساحة عشرين ألف متر مربع. وتتألف المدينة الرياضية من الإستاد الرياضي وصالة رياضية مغلقة.

وقام المسئولون بالزيارة الميدانية إلى الموقع الذي تم اختياره لإقامة المدينة الرياضية تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية ووفق خطط برنامجه الانتخابي، وتم خلال الزيارة مناقشة الجوانب المختلفة لتنفيذ المشروع بأسرع وقت ممكن والتطرق إلى الجوانب الفنية وبحضور مدير عام المديرية ومدير مكتب الشباب بسقطرى سعيد مالك سعيد ورئيس فرع اتحاد شباب اليمن بسقطرى عبد السلام سالم وعدد من المسئولين وأعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بسقطرى.

وقال معمر الارياني للصحفيين في سقطرى:"أن الأرضية الخاصة بالمدينة الرياضية تم حجزها في وقت سابق وإسقاطها في المخططات... وأن المدينة ستكون بمساحة 400 × 500 متر وان توجيهات فخامة رئيس الجمهورية علي عبد الله صالح شددت على تجهيز المدينة الرياضية في أسرع وقت ممكن وبأحدث التجهيزات وتأمين كل الاحتياجات اللازمة لأداء وظيفتها في رعاية وتأهيل الشباب والإسهام الفاعل في تنمية إبداعاتهم وعطاء اتهم بما يشغل فراغهم بكل ما هو نافع لهم ومشرف للبلد".

وأكد "أن المرحلة الأولى لإقامة المدينة الرياضية هي استلام الأرض وتسويرها وتجهيز أعمال الفنيين من خلال إعداد التصاميم الخاصة بها".

وأوضح الارياني أن زيارته إلى جزيرة سقطرى مع وفد من الوزارة تأتي لتحويل الأقوال إلى أفعال ومناقشة أوضاع الحركة الشبابية في سقطرى والوقوف على هموم الشباب واحتياجاتهم من خلال اللقاء الذي سيعقده هذه الليلة مع القيادات الشبابية في سقطرى.

وكان الأستاذين الارياني والحسني والوفد المرافق لهما قد شهدا المباراة الختامية لأندية أرخبيل سقطرى والتي جرت بين نادي التضامن ونادي ردفان.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024