الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 03:26 م - آخر تحديث: 03:19 م (19: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمرنت - محمد القيداني -
اليرموك يضاعف جراح العنيد وغدا لقاء الذهب
ضاعف متذيل الترتيب العام فريق اليرموك من جراح ضيفه القادم مع اللواء الأخضر شعب إب اثر فوز الأول عليه بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الطرفين في العاصمة صنعاء في مستهل منافسات الجولة العشرين لإياب الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم في اليمن .
ولم يفلح الفريقين في تسجيل هدف السبق خلال دقائق الشوط الأول ليحتكم الطرفان لشوط المباراة الثاني الذي ابتسم فيه الحظ لأصحاب الأرض اليرموك بعد أن تمكن مهاجمه عبد الرزاق العشبي من افتتاح النتيجة مسجلا هدف السبق خلال هذا الشوط قبل أن يضاعف زميله المحترف النيجيري جرمين النتيجة لمصلحة اليرموك بتسجيله هدف اليرموك الثاني .
ورغم هذا الفوز لليرموك إلا أن الفريق ظل قابعا في ذيل القائمة باحتلاله المركز الرابع عشر والأخير برصيد 15 نقطة في المقابل ظل فريق شعب إب في موقعه السابق مؤقتا باحتلاله الترتيب الحادي عشر برصيد متجمد عند 21 نقطة ليزداد وضع الفريق تعقيدا بعد أن بات في عنق زجاجة وبحاجة سريعة لتصحيح وضع الفريق بعد أن أصبح مهددا بقوة للهبوط لدوري المظاليم ضمن أندية الدرجة الثانية في الموسم القادم .
في المقابل تأجل لقاء هلال الحديدة صاحب المركز العاشر برصيد 24 نقطة أمام ضيفه القادم من العاصمة أهلي صنعاء صاحب المركز الخامس برصيد 29 نقطة نظرا لارتباط الفريقين لخوض منافسات الجولة الأخيرة لكأس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم .
وتقام غدا الأثنين خمس مواجهات ضمن الجولة العشرين لإياب دوري الأضواء لعل أبرزها وأهمها لقاء مفترق الطرق لتحديد هوية صاحب الذهب الذي يجمع المتصدر والوصيف في لقاء يحتضنه ملعب العلفي بالحديدة .
ويسعى الصقر صاحب الصدارة برصيد 39 نقطة إلى العودة بنقاط المباراة الثلاث كونها ستمثل منعطفا هاما في طريق الصقر نحو لقبه الثاني عندما يواجه مضيفه التلال صاحب المركز الثاني برصيد 34 نقطة والذي يطمح هو الأخر لفرملة تقدم صقور الحاملة وتضييق الفارق النقاطي بينهما .
في المقابل سيكون فريق الشعلة صاحب المركز التاسع برصيد 25 نقطة على موعد لخوض هذه الجولة خارج قواعده عندما يحل ضيفا على أهلي تعز صاحب المركز الرابع برصيد 31 نقطة في مباراة تجمع الطرفين على ملعب الشهداء بالحالمة تعز .
ويستضيف إتحاد إب صاحب المركز السابع برصيد 27 نقطة فريق العروبة من العاصمة صنعاء صاحب المركزالسادس برصيد 29 نقطة في المباراة التي تجمع الطرفين على استاد 22مايو الدولي بعاصمة اللواء الأخضر مدينة إب .
ويستضيف وحدة صنعاء المتراجع للمركز الثامن برصيد 25 نقطة ضيفه القادم من عدن فريق الوحدة العدني صاحب المركز الثالث عشر وما قبل الأخير برصيد 18 نقطة في مباراة يسعى الفريقان لتحقيق الفوز فأصحاب الأرض يبحث عن التأمين لموقعه في مناطق الدفء في حين يسعى الضيوف لمحاولة تدارك خطر السقوط في دوري الثانية .
ويواجه شباب البيضاء صاحب المركز الثالث برصيد 32 نقطة على أرضه وبين جماهيره فريق سلام الغرفة صاحب المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة في مباراة يبدوا أن نقاطها الثلاث في طريقها لرصيد رهيب البيضاء ما لم يكن للضيوف رأي أخر .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024