الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 06:45 م - آخر تحديث: 04:37 م (37: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أدانت منظمة " اليمن أولا" بشدة التفجير الانتحاري الفاشل الذي استهدف موكب السفير البريطاني في صنعاء اليوم الاثنين .وقال بيان للمنظمة حصل (المؤتمرنت) على نسخة منه إن هذا العمل الإرهابي الجبان يمثل جريمة شنعاء بحق اليمن واليمنيين ويتنافى مع كل القيم والمبادئ الدينية والأخلاقية لشعبنا اليمني الكريم .
المؤتمرنت -
منظمة اليمن أولاً تدين الحادث الإرهابي الذي استهدف السفير البريطاني
أدانت منظمة " اليمن أولا" بشدة التفجير الانتحاري الفاشل الذي استهدف موكب السفير البريطاني في صنعاء اليوم الاثنين .

وقال بيان للمنظمة حصل (المؤتمرنت) على نسخة منه إن هذا العمل الإرهابي الجبان يمثل جريمة شنعاء بحق اليمن واليمنيين ويتنافى مع كل القيم والمبادئ الدينية والأخلاقية لشعبنا اليمني الكريم .

وفيما هنات المنظمة السفير البريطاني بنجاته من الحادث الإرهابي , أكدت على ضرورة قيام رجال الأمن بدورهم في التصدي لأعداء الوطن وتطهيره من براثن الإرهاب والتطرف ولمن يستهدف أمن الوطن واستقراره وسلامته ومصالحه..

وأكدت منظمة " اليمن أولا" دعمها لكافة الإجراءات الأمنية التي تتخذها الأجهزة الأمنية في متابعة كافة الجناة والخارجين على القانون الذين يستهدفون النيل من أمن الوطن واستقراره ووحدته الوطنية .


وفيما يلي نص البيان :
بيان تنديد وإدانة صادر عن منظمة اليمن أولاً
الحمد لله القائل ( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) صدق الله العظيم

تفاجئنا صباح يومنا هذا الاثنين الموافق 26/4/2010م بالحادث الانتحاري الإرهابي الأثيم الذي أقدم عليه الإرهابي عثمان علي الصلوي وذلك بأن قام بتفجير نفسه بحزام ناسف استهدف السفير البريطاني بصنعاء أثناء مروره بموكبه في طريقه لمقر السفارة البريطانية في صنعاء وقد أدى هذا العمل الإرهابي إلى تفجير جسم الإرهابي وتناثره أشلاءً في أرجاء المكان كما أودى بحياة ثلاثة من المواطنين المارة الأبرياء بينهم امرأة.

إن منظمة اليمن أولاً تستنكر وتدين بشدة هذا العمل الإرهابي الجبان الذي يمثل جريمة شنعاء بحق اليمن واليمنيين ويتنافى مع كل القيم والمبادئ الدينية والأخلاقية لشعبنا اليمني الكريم ..

وإذ نهنئ السفير البريطاني بنجاته من الحادث الإرهابي الإجرامي الأثيم ونتمنى للمصابين الشفاء العاجل فإننا نؤكد على ضرورة قيام رجال الأمن بدورهم في التصدي لأعداء الوطن وتطهيره من براثن الإرهاب والتطرف ولمن يستهدف أمن الوطن واستقراره وسلامته ومصالحه..

ونهيب كذلك بوسائل الإعلام والثقافة وأصحاب الفضيلة والعلماء وكل المثقفين والمستنيرين في المجتمع القيام بدورهم الإرشادي والتوعوي والتوجيهي لمواجهة هذه الأعمال الإرهابية ومرتكبيها وتضييق الخناق عليهم من خلال نشر التوعية الصحيحة بمخاطر الإرهاب والتطرف وإبراز ونشر مبادئ وقيم ديننا الإسلامي الحنيف في أوساط المجتمع وإيضاح استهداف الأبرياء من المواطنين أو المستأمنين على أنفسهم وأعراضهم وأموالهم في بلاد المسلمين والإساءة لهم وحرابهم أمر يحرمه ويجرمه كتاب الله وسنة رسوله وشريعتنا الإسلامية السمحاء.

إننا في منظمة اليمن أولاً نشكر الجهات الأمنية على الدور الذي قامت وتقوم به من تتبع للعناصر الإرهابية وتوجيه الضربات الاستباقية لها في أوكارها لما لذلك من دور في تعزيز أمن الوطن وسلامته ..
ونهيب الإخوة المواطنين وفي مقدمتهم أعضاء منظمة اليمن أولاً إلى التعاون المستمر مع الأجهزة الأمنية والإدلاء بأية معلومات أو بيانات تفيد هذه الأجهزة عن وجود أي محاولات أو أشخاص مشتبهين من هذه العناصر الإرهابية والمتطرفة في الأحياء والحارات والقرى والمدن لما فيه الحفاظ على أمن الوطن واستقراره وسكينته ومصالحه.

كما نؤكد في منظمة اليمن أولاً وقوفنا ودعمنا لكافة الإجراءات الأمنية التي تتخذها الأجهزة الأمنية في متابعة كافة الجناة والخارجين على القانون الذين يستهدفون النيل من أمن الوطن واستقراره ووحدته الوطنية.. كما نطالب الجميع في الوطن التعاون لما فيه خدمة الأمن وسلامة الوطن وأن يجعلوا "اليمن أولا" ومصالحه فوق كل اعتبار.

صادر عن
منظمة اليمن أولاً
بتاريخ 26/4/2010م









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024