الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:02 ص - آخر تحديث: 02:48 ص (48: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت - قيادة نقابة الصحفيين بعدن مع الامين العام لمحلي عدن

المؤتمرنت – عدن- نبيل غالب -
شائف يلتقي بقيادة نقابة الصحفيين بعدن ويعرب عن مساندته لنشاطها
أعرب عبدالكريم شائف الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة عدن في اليمن عن دعم السلطة المحلية بالمحافظة لنشاط نقابة الصحفيين اليمنيين فرع عدن..، مؤكداً مساندة السلطة المحلية لتذليل الصعوبات التي قد تواجه النقابة في تسيير نشاطها.
وتطرق الأمين العام للمجلس المحلي في محافظة عدن خلال لقائه اليوم الثلاثاء (27 أبريل 2010م)، بالقيادة الجديدة لنقابة الصحفيين اليمنيين فرع عدن إلى أهمية التأكيد على الثوابت الوطنية في العمل الصحفي وممارسة المهنة بما يتفق مع الدستور والمناخ الديمقراطي في البلاد.
ودعا شائف الصحفيين لممارسة حقهم في التعبير المسئول والنقد البناء الذي يسهم في التطوير والإصلاح ومعالجة الاختلالات بعيداً عن التهجم والإساءة للآخرين ولقيم الديمقراطية وأخلاق المجتمع.
وهنأ القيادة الجديدة للنقابة بحصولهم على ثقة الصحفيين في الاقتراع الحر الذي جرى في المؤتمر الانتخابي الرابع للنقابة (14 أبريل 2010م)، متمنيا لهم التوفيق في مهامهم للرفع من مستوى أداء المهنة.

من جانبه قدم محمود ثابت صالح للأخ/الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صورة عن سير فعاليات المؤتمر الرابع لنقابة الصحفيين بعدن والنتائج المتمخضة عنه، والتي أسفرت عن فوز محمود ثابت صالح برئاسة فرع النقابة، في حين فاز الأخوة/نادرة عبدالقدوس وعبدالعزيز بن بريك وعمر باعشن ونصر باغريب بالهيئة الإدارية القيادية.
وأكد امحمود ثابت على تصميم النقابة بعدن على مواصلة رسالتها المهنية المجردة وتجنيب نشاطها أي صبغة حزبية تخل بمهنيتها الصحفية..، مؤكدا اضطلاع النقابة بمهمة الدفاع عن حقوق الصحفيين وعملهم المهني.
وكانت نقابة الصحفيين اليمنيين فرع عدن قد عقدت مؤتمرها الانتخابي الرابع في بمشاركة أكثر من 200 مندوب وبإشراف سعيد ثابت وكيل أول النقابة رئيس اللجنة الإشرافية للانتخابات، ومدير إدارة الجمعيات والاتحادات والنقابات بمكتب الشئون الاجتماعية والعمل عصام وادي .
وقد انتخبت الجمعية العمومية لفرع نقابة الصحفيين اليمنيين بعدن هيئة إدارية جديدة تضم في عضويتها كلا من نادرة عبد القدوس وعبد العزيز بن بريك وعمر احمد باعشن ونصر مبارك باغريب بالإضافة إلى فهمي غانم وأمين احمد عبده كعضوين احتياطيين، فيما أجمع المشاركون على الأخ/ محمود صالح ثابت رئيسا للهيئة الإدارية الجديدة.
يشار أن الأخ/نصر مبارك باغريب الفائز بالانتخابات ضمن الهيئة القيادية لنقابة الصحفيين بعدن يشغل موقع مدير عام الإعلام بجامعة عدن، ومحاضرا في قسم الصحافة والإعلام بالجامعة، وهو عضو بنقابة الصحفيين منذ أكثر من عشرين سنة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024