الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 10:13 ص - آخر تحديث: 04:26 م (26: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمرنت -
طلاب اليمن بماليزيا يحتفلون بعيد الوحدة
احتفاء بالعيد الوطني العشرين لقيام الجمهورية اليمنية وبحضور " عبدالرحمن حسن الحسني " وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب واعضاء السفارة اليمنية بماليزيا وعددا كبير من الطلاب والشباب الدارسين بماليزيا .

واقام قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة لقاء شبابيا موسعا تم من خلالة تكريم الفائزين من الفرق الرياضية المشاركة في الدوري الرياضي وتوزيع الكؤوس والشهادات التقديرية.

كما القى " عبدالرحمن حسن الحسني" وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب كلمة اكد من خلالها ان هذه الفعالية الرياضية والثقافية تتزامن مع العيد الوطني العشرين لتحقييق الوحدة اليمنية المباركة التي تعتبر قدر ومصير شعبنا اليمني وهدفا استراتيجيا للثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر ناضل من اجل تحقيقة شعبنا اليمني عقودا من الزمن حتى اصبح حقيقة معاشة بزعامة موحد اليمن وباني نهضتة الحديثة فخامة الرئيس القائد الرمز الوحدوي علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية .

داعيا الشباب الى التصدي لكل دعوات النشاز والحقد والكراهية التي لن تزيدنا الا قوة وثباتا وتماسكا والى نبذ كل دعوات التمرد والتمزق والتطرف والارهاب والتعصب بكل صوره واشكالة والى تجسيد مبدا الولا الوطني في سلوكهم وواقعهم و المزيد من التحصيل العلمي والجد والاجتهاد حتى يعودوا للمشاركة في بناء الوطن وتقدمة وازدهاره.

مستعرضا جملة من الانجازات التي تحققت للقطاع الشبابي خلال العقدين الماضيين في ضل اهتمام ودعم من قبل راعي الشباب الاول فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الذي يؤكد في كل مناسبة على اهمية دعم ورعاية الشباب.

الجدير بالذكر ان وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب قد شارك ممثلا عن بلادنا في المؤتمر الدولي لحوار الثقافات بين شباب اوروبا واسيا الذي عقد في ولاية ملاكا الماليزية في الفترة من 26- 30 -4 -2010 حيث القى كلمة الوفود المشاركة في الحفل الختامي وبحضور قيادات من الحكومة والبرلمان الماليزي مستعرضا رؤية شباب اليمن التي تنطلق من ايمانهم باهمية ارساء قيم الحوار والتعارف والمحبة والاندماج بين شباب العالم ونبذ كل دعوات الصراع والتصادم والاختلاف بين الثقافات والحضارات الانسانية وهذا ما اكد علية ديننا الاسلامي وكافة القيم الانسانية السمحة.

كما استعرض الوكيل ما تحقق للشباب في اليمن من مكاسب وانجازات في مختلف المجالاتوالاصعدة و حرص القيادة السياسية على مشاركة الشباب اليمني في الحياة السياسية والديمقراطية والدفع بهم الى اعلى المراتب سواءا على مستوى البرلمان او الحكومة او السلطة المحلية .

هذا وقد التقى وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب بعدد من رؤساء وفود الدول والمنظمات الشبابية المشاركة في المؤتمر.

هذا وسوف يلتقي وكيل وزارة الشباب بمعالي نائب وزير الشباب والرياضة الماليزي لبحث اوجة العلاقات بين البلدين في المجال الشبابي والرياضي وسبل تطويرها.















أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024