الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 01:29 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - شهد مستشفى الكويت الجامعي اليوم إضراب العشرات من الكادر  الطبي الأجنبي لعدم استلام رواتبهم الشهرية ابتداء من مطلع العام الجاري وحتى الآن.
ففي الصباح  من يومنا هذا تجمع في فناء المستشفى أكثر من 130 ممرض وممرضة هندية إضافة الى البعض الكادر الطبي و التمريضي المصري والسوداني معلنين امتناعهم عن مزاولة عملهم،

المؤتمرنت - محمود الحداد -
إضراب ممرضات هنديات وعرب في مستشفى الكويت بصنعاء
شهد مستشفى الكويت الجامعي اليوم إضراب العشرات من الكادر الطبي الأجنبي لعدم استلام رواتبهم الشهرية ابتداء من مطلع العام الجاري وحتى الآن.
ففي الصباح من يومنا هذا تجمع في فناء المستشفى أكثر من 130 ممرض وممرضة هندية إضافة الى البعض الكادر الطبي و التمريضي المصري والسوداني معلنين امتناعهم عن مزاولة عملهم، لما لحقهم من معاناة وامتهان بسبب تأخير استلام رواتبهم الزهيدة - بحسب ما يوصفونها - إضافة إلى عدم اعتماد المستشفى لهم بدل تغذية وغيرها من الحقوق المتفق عليها بموجب العقد المبرم مع المستشفى.

و أبدا العشرات من الممرضين و الممرضات الهنديات والمصريات لـ"المؤتمرنت" أسفهم عن إضرابهم عن العمل مشيرين أن لجوئهم لهذا الإجراء جاء بعد أن ضاقت بهم السبل وأغلقت الأبواب في وجوههم إضافة إلى المعاناة التي يعيشونها يوميا على مدار شهور أربعة - بحسب إفادتهم –حيث تراكمت عليهم الديون في كل بقاله ومتجر وصاحب عقار . مما جعل أصحاب المحلات التجارية ومؤجرين المنازل يطاردونهم في كل مكان لتسديد ما عليهم من ديون المصاريف اليومية والإيجار الشهري.
ورغم ذلك يؤكدون بأنهم سوف يكونون متواجدين بالمستشفى على مدار الساعة لتقديم خدماتهم للحالات الحرجة فقط انطلاقا من واجبهم الإنساني فقط .

وطالبوا عبر "المؤتمرنت" الجهات المعنية إلى وضع حد وحل لمعاناتهم والالتزام بصرف مستحقاتهم الشهرية بانتظام وغيرها من الحقوق وفقاً وبنود العقود المبرمة معهم.

خاصة وان زملاءهم في المهنة ومن نفس الجنسيات الذين يعملون في المستشفيات الحكومية في العاصمة صنعاء يستلمون رواتبهم بانتظام اضافة الى تمتعهم بجميع الامتيازات الممنوحة لهم بموجب العقد.

الجدير ذكره أن عدم الالتزام بدفع رواتب الكادر التمريضي الأجنبي في مستشفى الكويت الجامعي – بحسب إفادة أحد الأطباء - صورة من صور تدهور وتراجع خدمات المستشفى.

وبحثا عن أسباب التدهور والإهمال الذي طال أقسام وجميع مكونات مستشفى الكويت. يجري "المؤتمرنت" استطلاعا شاملا لنقل صورة عن الواقع الحقيقي للمستشفى لعرضها على الرأي العام وأصحاب القرار دون تهويل أو تهوين وبما يخدم المصلحة العامة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024