الإثنين, 18-نوفمبر-2019 الساعة: 02:45 م - آخر تحديث: 02:24 م (24: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت - أوقعت قرعة كأس الأمم الأسيوية للشباب تحت سن 19 سنة التي سحبت اليوم الأحد و المقر إقامتها على استاد مجمع زيبو الرياضي واستاد لينزي في إقليم زيبو الصيني للفترة ( 3-17 ) أكتوبر المقبل منتخب اليمن للشباب لكرة القدم ضمن المجموعة الرابعة والحديدية والتي تضم منتخبات كوريا الجنوبية واستراليا

المؤتمر نت : محمد القيداني -
الأحمر الشاب إلى جوار منتخبات كوريا الجنوبية واستراليا وايران في مجموعة الموت
أوقعت قرعة كأس الأمم الأسيوية للشباب تحت سن 19 سنة التي سحبت اليوم الأحد و المقر إقامتها على استاد مجمع زيبو الرياضي واستاد لينزي في إقليم زيبو الصيني للفترة ( 3-17 ) أكتوبر المقبل منتخب اليمن للشباب لكرة القدم ضمن المجموعة الرابعة والحديدية والتي تضم منتخبات كوريا الجنوبية واستراليا وايران واليمن ويشارك في البطولة 16 منتخبا بينها 7 منتخبات عربية بلغت النهائيات .
وستمثل المجموعة تحديا كبيرا في وجه الأحمر الشاب بقيادة مدربه الوطني سامي النعاش في محاولة تخطي عتبة الدور الأول ضمن منتخبات لها من الثقل والحضور الأسيوي في فئة الشباب خصوصا في ظل تواجد ثلاثة منتخبات تعد مرشحة مسبقا للمنافسة على لقب القارة الصفراء .
وأسفرت قرعة كأس الأمم الأسيوية للشباب عن وقوع منتخب الإمارات حامل لقب النسخة الأخيرة لأمم أسيا للشباب في المجموعة الثالثة إلى جوار منتخبات اليابان والأردن وفيتنام في حين وقع المنتخب السعودي ضمن المجموعة الأولى مع مستضيف النهائيات منتخب الصين وتايلاند وسوريا .
وجاء توزيع المنتخبات الأسيوية المشاركة في النهائيات على المجموعات الأربع وفقا لما أسفرت عنه عملية سحب القرعة على النحو التالي :-
المجموعة الأولى: الصين وتايلاند وسوريا والسعودية .
المجموعة الثانية: أوزبكستان والعراق والبحرين وكوريا الشمالية .
المجموعة الثالثة: الإمارات وفيتنام والأردن واليابان .
المجموعة الرابعة: كوريا الجنوبية وأستراليا واليمن وإيران .
في المقابل يتطلع الشارع الكروي في اليمن وعشاق الأحمر الشاب لمتابعة ما سيقدمه لاعبونا في النهائيات في ظل المنتخبات القوية حيث يعد المنتخب الكوري الجنوبي صاحب الرقم القياسي في تحقيق لقب البطولة بحصوله عليها تسع مرات في حين سبق للمنتخب الايراني الفوز بها لمرة واحدة ويعد منتخب استراليا واحد من المنتخبات الأكثر تطورا في القارة الصفراء في ظل البنية الجسمانية التي تميز لاعبيه عن باقي منتخبات القارة الصفراء .
وجاء نظام سحب القرعة الأسيوية للشباب وفقا لتصنيف المنتخبات المشاركة في البطولة من خلال الاعتماد على النتائج التي حققتها في النسخة الماضية من النهائيات والتي أقيمت عام 2008 في السعودية.
وتم توزيع المنتخبات المشاركة بحسب التصنيف إلى أربع مستويات، حيث تم وضع الصيني (الدولة المضيفة) في المستوى الأول إلى جانب أفضل ثلاثة منتخبات، حيث ستكون الصين على رأس المجموعة الأولى A1.
وجاءت المستويات كما يلي:
- المستوى الأول: الصين والإمارات وأوزبكستان وكوريا الجنوبية
- المستوى الثاني: أستراليا وكوريا الشمالية والسعودية واليابان
- المستوى الثالث: إيران وتايلاند والعراق والأردن
- المستوى الرابع: سوريا واليمن وفيتنام والبحرين

واعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وضع الصين كدولة مضيفة على رأس المجموعة الأولى A1، في حين تم إجراء قرعة بين بقية منتخبات المستوى الأولى ووضع أول منتخب تم اختياره من المستوى الأول بالمجموعة الثانية B1 ثم المنتخب الثاني في المجموعة الثالثة C1 والمنتخب الثالث بالمجموعة الرابعة D1.
ثم بعد ذلك تم الانتقال إلى المستوى الرابع حيث تم سحب اسم أحد المنتخبات ليذهب إلى المجموعة الأولى، وتم سحب قرعة ثانية لتحديد موقعه في هذه المجموعة، وتكرر الأمر مع بقية منتخبات هذا المستوى لتوزيعها على المجموعات الثانية والثالثة والرابعة، وموقعها في هذه المجموعات.
وبعد الانتهاء من المستوى الرابع تم الانتقال إلى المستوى الثالث وأخيراً المستوى الثاني، حيث تم توزيع المنتخبات على المجموعات الأربع، وتحديد موقع كل منتخب في هذه المجموعات.
يشار إلى أن تأهل منتخب اليمن لنهائيات أمم أسيا للشباب تحت سن 19 سنة هو التأهل الثالث للأحمر الشاب بعد تأهله في نهائيات 2004م ، 2008م وجاء تأهل منتخبنا لنهائيات الصين 2010م عن المجموعة الثالثة بمعية شقيقة الأردني في حين ودعت منتخبات النيبال وفلسطين وقرغستان وطاجكستان التصفيات من الدور التأهيلي .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019