الأربعاء, 20-نوفمبر-2019 الساعة: 12:27 م - آخر تحديث: 01:39 ص (39: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
المنتخب الوطني لكرة القدم يفوز وديا على منتخب مالاوي بصنعاء
حقق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم فوزا صعبا على منتخب مالاوي الأفريقي بهدف وحيد دون رد في المباراة الدولية الودية التي جرت بينهما اليوم على ستاد الفقيد المريسي بصنعاء.

سجل هدف المنتخب لاعبه منصر باحاج في الدقيقة 37 من زمن الشوط الثاني للمباراة التي تأتي في إطار استعدادات المنتخب الوطني الجادة لمنافسات كأس الخليج العربي العشرين التي تحتضنها اليمن أواخر العام الجاري.

وشهد شوط المباراة الأول إثارة وندية بين المنتخبين رغم أفضلية اللعب لمنتخب مالاوي، إلا أن دفاع المنتخب الوطني تصدى لكثير من هجماته.

فيما أهدر لاعبو المنتخب الوطني عدد من الفرص أبرزها تسديدة اللاعب منصر باحاج من خارج منطقة الـ18 التي ارتطمت في عارضة مرمى منتخب مالاوي في الدقيقة 33 من هذا الشوط، وتسديدة اللاعب خالد بلعيد في الدقيقة 40 من الشوط ذاته لينتهي بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني قدم المنتخب الوطني مستوى ايجابيا وسيطر نسبيا على مجريات اللعب، وأهدر فرص عديدة منها تسديدة أكرم الورافي من على خط الـ 18 في الدقيقة 17 من زمن هذا الشوط تصدى لها حارس مرمى منتخب مالاوي.

وفي الدقيقة الـ 37 من الشوط ذاته تمكن اللاعب منصر باحاج من هز شباك منتخب مالاوي بكرة رأسية، تلقاها من اللاعب أكرم الورافي من ضربة ركنية، لتستقر في مرمى منتخب مالاوي ويعلن تسجيل الهدف الوحيد في المباراة لمنتخبنا الوطني.

وفي المؤتمر الصحفي عقب المباراة أعرب مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم يوري ستريشكو عن سعادته بالفوز والأداء الجيد الذي قدمه المنتخب خلال شوطي المباراة. مؤكدا أن إجراء المباريات الودية والرسمية يسهم بشكل فعًال في رفع مستوى اللياقة البدنية وتكتيك اللعب لدى لاعبي المنتخب.

وقال إنه راضٍ على ما قدمه اللاعبين خلال شوطي المباراة التي أتسمت بندية بين المنتخبين. مشيرا إلى ضرورة التنسيق مع قيادة اتحاد الكرة لإعداد المنتخب الوطني للفترة القادمة استعدادا لمنافسات خليجي 20 وحتى بما يضمن عدم تضارب مواعيد مباريات الدوري والمنتخب.

من جانبه قال مدرب المنتخب المالاوي كينا بيري إن المنتخب الوطني قدم مباراة جيدة ، مشيرا إلى أن المنتخب الذي لعب اليوم مع المنتخب الوطني لا يمثل المنتخب الأول لكرة القدم في مالاوي وإنما المنتخب الرديف.

ولفت إلى أن عامل نقص الأوكسجين بصنعاء أثر سلبا بشكل بسيط على مستوى منتخب مالاوي.
سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019