الثلاثاء, 26-مايو-2020 الساعة: 04:13 م - آخر تحديث: 03:41 م (41: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
جزيرة سقطرى والأطماع الساذجه للغزاة الجدد
أ‮.‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور *
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
يحق‮ ‬للمؤتمريين‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
البحث عن الذات
عبدالرحمن الشيبانى
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمرنت - محمد القيداني -
الصقر يتعثر أمام الهلال الذي أبقى اللقب في الميدان
فشل صقور الحالمة تعز في قطع خطوة مهمة نحو لقبهم الثاني اثر خسارته اليوم الجمعة خارج قواعده أمام مضيفه هلال الساحل الغربي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعها على ملعب الشهيد العلفي بعروس البحر الأحمر مدينة الحديدة في ختام منافسات الجولة الرابعة والعشرين لإياب الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم في اليمن .

وبهذا الفوز ألهب الهلال المنافسة على اللقب لهذا الموسم مبقيا على اللقب في الميدان في تنافس ساخن ستشهده الجولتين الأخيرتين بعد أن ضيق الفارق النقاطي بين الصقر المتصدر والوصيف التلال إلى نقطتين .

في المقابل استطاع الهلال أن يحافظ على أمل بقائه في دوري الأضواء بقوة اثر فوزه المهم والثمين عصر اليوم بهدفين سجلهما لاعبي الهلال مناصفة على مدار الشوطين تباعا محمد السلاط وأكرم الصلوي ليرفع الهلال رصيده إلى 31 نقطة محافظا على موقعه في المركز التاسع في حين تجمد رصيد المتصدر الصقر من تعز عند 46 نقطة مع بقاء مباراة مؤجلة للصقر من جولة سابقة أمام جاره أهلي تعز .

وفشل أهلي صنعاء في تخطي ضيفه سلام الغرفة اثر تعادل الفريقين سلبيا بدون أهداف في اللقاء الذي جمع الطرفين بالعاصمة صنعاء ليرفع الأهلي رصيده إلى 37 نقطة في مركزه الخامس في حين رفع سلام الغرفة رصيده إلى 24 نقطة قابعا في المركز الثالث عشر وما قبل أخير القائمة وبات مهددا بقوة لوداع دوري الأضواء الذي يشارك فيه للمرة الأولى في تاريخه .

وانتزع فريق شعب إب فوزا مهما وثمينا على حساب ضيفه أهلي تعز بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع الطرفين على استاد 22 مايو الدولي بإب ليرفع شعب إب بفوزه اليوم رصيده إلى 27 نقطة متقدما خطوة مهمة نحو الأمام بإحتلاله المركز العاشر ليتمسك بأمل البقاء في دوري الأضواء في الموسم القادم في حين تجمد رصيد أهلي تعز عند 38 نقطة في مركزه السابق كثالث الترتيب العام .

وانتهى لقاء الجارين الشعلة ووحدة عدن بتعادل الفريقين سلبيا بدون أهداف في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب الحبيشي بمدينة عدن ليرفع الشعلة رصيده إلى 27 نقطة متراجعا للمركز الحادي عشر في حين رفع وحدة رصيده إلى 25 نقطة في مركزه الثاني عشر .

وكانت منافسات الجولة الرابعة والعشرين لإياب دوري النخبة قد انطلقت عصر أمس الخميس بثلاث مباريات حيث سجل فريق العروبة من العاصمة صنعاء فوزا ثمينا على حساب ضيفه شباب البيضاء بهدف دون رد ليرفع العروبة رصيده إلى 36 نقطة بهذا الفوز في المركز السادس في حين ظل رصيد شباب البيضاء متجمدا عند 38 نقطة محافظا على ترتيبه بالمركز الرابع .

و خيم التعادل السلبي بين فريق وحدة صنعاء وضيفه إتحاد إب ليضيف الفريقان نقطة إلى رصيدهما حيث رفع الوحدة صنعاء رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع متقدما بفارق الأهداف عن إتحاد إب صاحب المركز الثامن بذات الرصيد .

وعلى ملعب الشهيد العلفي بعروس البحر الأحمر مدينة الحديدة سجل وصيف المتصدر التلال من عدن فوزا صعبا وثمينا في نفس الوقت على حساب ضيفه القادم من العاصمة صنعاء فريق اليرموك أول المودعين لدوري الأضواء بهدف دون رد .

ليرفع التلال رصيده إلى 44 نقطة مضيقا الفارق بينه وبين المتصدر الصقر إلى نقطتين بعد خسارة الصقور اليوم في حين ظل رصيد اليرموك متجمدا عند النقطة 15 قابعا في المركز الرابع عشر والأخير بعد أن أعلن رسميا عن هبوط اليرموك كأول فريق مودع لدوري الأضواء في اليمن .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020