الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 09:26 م - آخر تحديث: 04:26 م (26: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت -    أكد عبدالكريم شائف  الأمين العام للمجلس المحلي بعدن أن الاحتفالات التي يشهدها الوطن بالعيد العشرين لتحقيق الوحدة اليمنية تحمل مضامين ودلالات وطنية عظيمة كون هذا الحدث التاريخي قد طوى صفحة مآسي التشرد والتمزق التي عاشها شعبنا قبل الثاني والعشرين من مايو 1990م.

المؤتمر نت – سالم العسكري -
شائف: الوحدة طوت صفحة التشرذم والى الابد
أكد عبدالكريم شائف الأمين العام للمجلس المحلي بعدن أن الاحتفالات التي يشهدها الوطن بالعيد العشرين لتحقيق الوحدة اليمنية تحمل مضامين ودلالات وطنية عظيمة كون هذا الحدث التاريخي قد طوى صفحة مآسي التشرد والتمزق التي عاشها شعبنا قبل الثاني والعشرين من مايو 1990م.

وأضاف - في الحفل التكريمي الذي أقامه مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بعدن لتكريم (150) عاملاً وعاملة من القطاع العام والقطاع الخاص والمختلط بمناسبة العيد العشرين لتحقيق الوحدة واليوم العالمي للعمال- إن تكريم المبرزين من العمال هو واجب وطني وينبغي أن يكون تقليداً سنوياً يكرم فيه المبدعون لخلق نوع من التميز الذي بدونه لا يمكن أن نخلق التنافس من أجل الوصول للأفضل.

مشيراً إلى أن الاحتفال بالذكرى العشرين لتحقيق الوحدة يأتي وعدن قد حققت العديد من الإنجازات والمشاريع والتي تصل إلى (119) مشروعاً بتكلفة (29) مليار ريال و(66) مليون ريال في مختلف القطاعات إلى جانب ما ينفذ من مشاريع بتكلفة (43) مليار ريال ضمن مشاريع خليجي (20).

وكان الشيخ محمد عمر با مشموس – نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية رئيس الغرفة التجارية بعدن - قد شَّدد في كلمته على أهمية الشراكة بين القطاع الخاص والغرف التجارية والحكومة ممثلة بوزارة الشئون الاجتماعية والعمل التي تعمل جميعها تحت راية مشتركة هدفها ورابطها مصلحة الشعب اليمني تحت قيادة فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح.

داعياً جميع الأطراف إلى بذل الجهود لخلق بنية مناسبة وجاذبة للاستثمار لتحقيق نتائج أفضل لمواجهة التحديات الاقتصادية.

وأشار إلى أن المحاور التي تضمنها البرنامج الانتخابي لفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية لامست هموم الشعب اليمني لخلق واقع يسوده الأمان والاطمئنان والرخاء والاستقرار ويحقق هذا الواقع أطراف العمل الثلاثة الحكومة وأرباب العمل والعمال لتحقيق نتائج أفضل لمواجهة تحديات العولمة.

وكان أيوب أبو بكر – مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية أشار في كلمته إلى أن تكريم المبرزين في أعمالهم في القطاعات الحكومية والمختلطة والخاصة يأتي ضمن توجهات مكتب الشئون الاجتماعية لخلق التنافس بين العمال لتحقيق النتائج الفضلى في مضمار العمل والإنتاج وهو يحمل أيضاً دلالات كبيرة في نفوسنا ونفوس المكرمين يتمثل في حرصنا على أن يؤدي هؤلاء أعمالهم بكل إبداع وإتقان وأن ينالوا التكريم المناسب ليكونوا مثالاً تحتذى به القوى العاملة.

وأشاد أيوب بمستوى الوعي العالي لعمال عدن في التعاطي مع القضايا الوطنية ونبذهم لثقافات الفرقة والكراهية والهدامة للمجتمع، وهذا يعكس حرصهم على الوطن وكذا التفافهم حول الوحدة اليمنية باعتبارها أعظم منجز تاريخي تحقق في ظل قيادة فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.

وعبر عن سروره لتزامن هذا التكريم مع أعياد الوحدة وقال إن الذين يدعون للتفرقة والتمزق نؤكد لهم أن عجلة التنمية في عدن مستمرة وأننا جميعاً نسير كفريق عمل واحد من أجل هذا الوطن الغالي تحت قيادة الرمز فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024