السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 04:29 ص - آخر تحديث: 02:02 ص (02: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت - سيؤن - جمعان دويل -
حضرموت: تكريم الفائزين بجوائز رئيس الجمهورية
في اطار الاحتفالات بالذكرى (20)لليوم الوطني المجيد (22)مايو 2010م نظمت اللجنة الفرعية لإدارة شؤون جوائز فخامة رئيس الجمهورية للشباب الفائزين بالجائزة لعام 2009م من المبدعين والموهوبين من شباب وشابات وادي وصحراء حضرموت صباح يوم أمس بالقاعة الكبرى بالمجمع الحكومي بمدينة سيؤن حفل خطابي وتكريمي لتوزيع جوائز فخامة الرئيس على الفائزين .

وفي الحفل الذي استهل بآيات من الذكر الحكيم القي وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عمير مبار ك عمير كلمة أشار فيها إلى الأهمية التي توليها القيادة السياسية بزعامة فخامة الرئيس المشير على عبد الله صالح إلى دعم الشباب المبدع في مختلف مجالات الإبداع وقد خصصت هذه الجائزة لتكريمهم وعرفانا بدورهم الإبداعي وتشجيعهم على بذل المزيد من العطاء في المجالات التي استحقوا الفوز بها

مضيفا بان الوطن بخير بوجود الشباب والشابات وقد وصلوا الى مستوى النضج باهمية تعميق الولاء وحب الوطن والبناء من خلال العلم والمعرفة وحماية الوحدة منوها بان الشعب اليمني على مدار السنين قدم ألاف من الشهداء ليس عبثا ولكن من اجل إن يصل الى يمن قوي موحد الذي نتطلع الى منافسة الشعوب الأخرى التي تسير في طريق الرقي والتطور.

مطالبا الشباب والشابات ببذل وتسخير طاقاتهم في التحصيل العلمي بكافة مراحله التعليمية ونبذ الغلو والتطرف والتحلي بقيم الوحدة المباركة وزرع روح المحبة والآخاء بين الجميع شاكرا كل الجهود التي أسهمت في إنجاح هذا الحفل .

كما ألقاء علي عبيد بامعبد المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء منسق أعمال جوائز فخامة الأخ الرئيس باللجنة الفرعية بالوادي و الصحراء كلمة أشار فيها الى أهمية هذه الاحتفالية الذي يجسد تطور وتنوع اهتمامات ورعاية زعيم اليمن وباني نهضته الحديثة المشير/ علي عبدا لله صالح رئيس الجمهورية حفظه الله .
مضيفا إن اعتماد هذه المنافسة سنويا ولمرة واحدة في مجال الإبداع الشبابي في تقديرنا ليست كافية 0 بل ينبغي إن يعتمد المجتمع والسلطات المحلية أشكال أخرى للمنافسة وتقديم وعرض المنتجات الإبداعية للشباب وتقديمها للمجتمع لتعرف على أفكارهم وهمومهم ومعاناتهم تلك التي عبروا عنها وصاغوها في قوالب أدبية وفنية في شكل قصيدة أو قصة أو مسرحية ولوحة فنية ولحن وتلك التي تكتشف مهاراتهم وقدراتهم في التمثيل والغناء .

هذا وقد تخلل الحفل عدد من الفقرات الإنشادية وابريت قدمته طالبات ثانوية شبام للبنات ولوحة استعراضية لطلاب الثانوية النموذجية بسيؤن ومسرحية (إنا الغناء أمي اليمن )تأليف وإخراج الأستاذ احمد محفوظ بار فيد تقديم طلاب ثانوية تريم للبنين نالت استحسان الحضور .

وفي نهاية الحفل قام الوكيل عمير مبارك عمير والوكيل المساعد فهد صلاح الأعجم وعضو مجلس النواب مبخوت بن ماضي وعلي عبيد بامعبد منسق الجائزة بالوادي والصحراء والأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري حيث قاموا بتكريم الفائزين بشهادات القدير والجوائز المالية .

حضر الحفل العقي د مبارك العوبثاني المدير العام لأمن الوادي والصحراء وعدد من مديري عموم المديريات والمكاتب وعمداء الكليات وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية بالوادي والصحراء .
والفائزون هم :
1/ خديجة محمد احمد باطاهر في مجال حفظ وتلاوة القران الكريم
2 /سمير يسلم عبيد عليوة في مجال العلوم التطبيقية
3/محمدا حمد شيخ باعقيل في مجال الفن التشكيلي
4 /احمد جعفر محمد الحبشي في مجال فن القصة مناصفة
عائشة احمد محمد جبران في مجال فن القصة مناصفة
5 /احمد علوي جمال الليل في مجال فن الغناء مناصفة
فكري صالح كرامة جبران في مجال فن الغناء مناصفة








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024