الجمعة, 15-نوفمبر-2019 الساعة: 07:25 م - آخر تحديث: 07:17 م (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت -
المؤتمر نت - محمد القيداني -
غدا المنتخب في مواجهة مصيرية أمام بوركينافاسو
يخوض منتخب اليمن الأول لكرة القدم مساء غد الخميس مواجهة كروية مصيرية أمام منتخب بوركينافاسو ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الوحدة الدولية التي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم من 18 إلى 22 مايو الجاري في إطار التحضير للأحمر الكبير لخوض منافسات خليجي عشرين في نوفمبر المقبل .

وتعد المباراة لمنتخب اليمن بمثابة مفترق طرق إذا ما أراد الإبقاء على حظوظه قائمة للمنافسة على لقب بطولة الوحدة الدولية بعد خسارته أمس للقائه الاستهلالي أمام نظيره العماني في حين استطاع منتخب بوركينافاسو من اقتناص فوز ثمين على حساب نظيره المقدوني أمس ليتصدر بوركينافاسو قائمة الترتيب العام عقب الجولة الأولى للبطولة .

في المقابل فإن مدرب منتخب اليمن الكرواتي يوري ستريشكو مطالب بعمل حلول ناجعة للاعبي اليمن لترجمة الفرص إلى أهداف بعد الكم الهائل من الفرص التي تسابق لاعبي الوسط وخط المقدمة في إضاعتها أمس أمام المرمى العماني .

ويتوقع أن يدخل بوركينافاسو المباراة ساعيا وراء الفوز لضمان الاقتراب كثيرا من اللقب وهو ما سيضاعف من الجهود على لاعبي منتخب اليمن لتفادي أي مفاجأة غير محسوبة العواقب لبوركينافاسو .

وإذا ما استطاع المدرب ستريشكو من توظيف لاعبيه بالشكل السليم والاعتماد على الأطراف في بناء الهجمات وإيجاد وسط قادر على صناعة العراقيل لهجمات المنافس والقيام بواجبه بشقيه الدفاعي والهجومي مع تقدم لظهيري الجنب لإيجاد الزيادة العددية في منطقة المناورات والمساندة في الهجمة سيكون منتخبنا أقرب للحفاظ على أمله في المنافسة على لقب البطولة كون الخسارة تعني خروج الأحمر الكبير من المنافسة .

عمان تسعى لتخطي عتبة مقدونيا :

وستكون المباراة الأولى لبرنامج الغد بين منتخبي عمان ومقدونيا حيث يسعى الأحمر العماني للفوز على المنتخب المقدوني الجريح من الجولة الأولى خصوصا بعد خسارته أمس أمام بوركينافاسو وهو ما يشجع المنتخب العماني للسعي لنقاط المباراة الثلاث .

في المقابل يبحث منتخب مقدونيا عن العودة لأجواء البطولة في لقاء الغد وتقديم صورة مغايرة عن ظهوره الأول كون المنتخب قدم للمشاركة في البطولة بكامل محترفيه وهو ما أكده الجهاز الفني للمنتخب المقدوني عقب خسارة الأمس بتقديم أداء كروي قوي .

ويدرك المنتخب المقدوني أن خسارته غدا تعني خروجه من المنافسة على اللقب في حين يظل الأمل باقيا للمنتخب العماني في المنافسة على اللقب حتى وإن خسر لقاء الغد وستكون فرصته باقية للجولة الأخيرة يوم السبت المقبل .

وانطلقت منافسات بطولة الوحدة الدولية لكرة القدم التي يشارك فيها أربعة منتخبات هي اليمن وسلطنة عمان وبوركينافاسو ومقدونيا عصر أمس الثلاثاء بإقامة مباراتين فاز في الأولى منتخب بوركينافاسو على مقدونيا بهدفين دون رد في حين خسر المنتخب اليمني بهدف نظيف أمام نظيره العماني .

ويتصدر منتخب بوركينافاسو قائمة الترتيب العام بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب عمان الذي يحل ثانيا بذات الرصيد في حين يأتي المنتخب اليمن ثالثا ومقدونيا رابعا بدون رصيد .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019