الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 01:31 ص - آخر تحديث: 12:56 ص (56: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قال عبد العزيز عبد الغني رئيس مجلس الشورى عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام أن الوحدة اليمنية ليست في خطر وإنها محروسة بإرادة الله وبإلتفاف الشعب حولها . وأضاف عبد الغني أن الاحتفاء بالوحدة سيظل مناسبة تجسد الإرادة القوية لليمنيين ومقدرتهم على انجاز استحقاقات إستراتيجية وتاريخية بحجم الوحدة وهزيمة المشاريع الشاذة عن الإجماع الوطني.

المؤتمرنت -
عبد الغني:المساندة الدولية لليمن تعبيرعلى قدسية الوحدة
قال الأستاذ عبد العزيز عبد الغني رئيس مجلس الشورى عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام أن الوحدة اليمنية ليست في خطر وإنها محروسة بإرادة الله وبإلتفاف الشعب حولها .

وأضاف عبد الغني أن الاحتفاء بالوحدة سيظل مناسبة تجسد الإرادة القوية لليمنيين ومقدرتهم على انجاز استحقاقات إستراتيجية وتاريخية بحجم الوحدة وهزيمة المشاريع الشاذة عن الإجماع الوطني.


وأكد عبد الغني في حوار مع صحيفة الميثاق ان اليمن تمتلك إمكانات متعددة لمواجهة قوى الشر وإجهاض مشاريعها الهدامة وحماية مكتسبات الثورة والوحدة والديمقراطية .

وأوضح الأستاذ عبد العزيز عبد الغني رئيس مجلس الشورى عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام ان جرائم القتل وأعمال التخريب والتقطع واستهداف الثوابت الوطنية لن تنجح في إيقاف المسيرة الوحدوية او إعادة عجلة التاريخ إلى الوراء.

وأكد عبد الغني ان هناك مساندة إقليمية ودولية سياسية واقتصادية لليمن وتعبير قوي وواضح بشأن قدسية الوحدة اليمنية ودعم خيار الشعب اليمني في الوحدة والديمقراطية والتنمية.

وأشار رئيس مجلس الشورى الى سوء استغلال القضايا المطلبية التي اعتبرتها الدولة مشروعة من قبل عناصر أظهرت حقدها على الوطن ووحدته وعلى امنه واستقراره وبالتالي فإن التحركات والأعمال التخريبية التي تقوم بها تلك العناصر لا تعبر عن إرادة اليمنيين في المحافظات الجنوبية بقدر ما تعبر عن الأهداف والمرامي الخبيثة لعناصر الحراك الانفصالي التي تتحرك بأوامر وتعليمات تأتيها من الخارج.

وأكد عبد الغني ان الدعوات من قبل المؤتمر الشعبي العام لأحزاب المشترك لا تزال قائمة للدخول في حوار جاد ومسئول على أساس تنفيذ اتفاق فبراير.

وأشار إلى أن تنصل أحزاب المشترك عن التزاماتها تجاه اتفاق فبراير لن يثني المؤتمر عن المضي في انفاذ الاستحقاقات الدستورية وعلى رأسها الانتخابات النيابية الرابعة .

وقال رئيس مجلس الشورى (نحن متمسكون في الحوار مع المعارضة لكننا في المقابل لن نسمح لأحد بتحقيق مكاسب حزبية محضة من خلال جرنا إلى خارج السياق الديمقراطي والى ما يتناقض مع التزاماتنا الدستورية ومع الأعراف والتقاليد الديمقراطية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024