الثلاثاء, 18-فبراير-2020 الساعة: 12:02 م - آخر تحديث: 02:16 ص (16: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
المتسلقون باسم المؤتمر سيفشلون
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمرنت -
( 26سبتمبرنت ) في حلة جديد ومتميزة
بمناسبة احتفالات شعبنا اليمن بالعيد الوطني الـ20 للجمهورية اليمنية , بدأ موقع "26سبتمبرنت " بثه بحلة جديدة ابتداء من اليوم الجمعة , وبنسخة متميزة وبقالب فني راعى كل التطور في وسائل وتقنيات الصحافة الاليكترونية, ويتميز الموقع الجديد بإضافات وتعديلات نوعية جديدة وإعطاء الصورة والمقالة والنافذة مساحة كافية في الموقع, وأعيد ترتيب النوافذ بما يسهل للمتصفح الدخول إليها واستعراض مواضيعها بسهولة.
وقال مصدر في هيئة تحرير (26سبتمبرنت) إنها حرصت على إطلاق النسخة الجديدة بالتزامن مع احتفالات شعبنا اليمني بالعيد الوطني ال20 للجهورية اليمنية وإعادة تحقيق الوحدة في 22 مايو , وأوضح أن النسخة الجديدة التي تم إعدادها وتصميمها بالتعاون مع الإخوة في منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام ستبقى محل تجريب وتطوير لعدة أيام لحين استكمال تجهيزها للموقع بشكله النهائي.
مشيراً إلى أن ذلك يأتي في إطار الخطوات التطويرية والتحديثية المستمرة للموقع والحرص على مواكبة التحولات الكبيرة التي يشهدها قطاع الصحافة الإليكترونية وكذا يحافظ على المكانة المتميزة للموقع لدى متصفحيه وقرائه من داخل اليمن وخارجه في الداخل والخارج.
وأكد العاملون في هيئة تحرير ( 26سبتمبرنت) عزمهم على بذلك المزيد من الجهود ومواصلة العمل خلف قيادة دائرة التوجيه المعنوي وصحيفة 26سبتمبر ‘ في تقديم رسالة إعلامية وطنية على قدر كبير من الشفافية والمصداقية والدقة والوضوح وبما يجسد روح المهنية يعكس صورة مشرقة ومشرفة لمجمل ما تعيشه الساحة اليمنية من تحولات وتطورات على مختلف الأصعدة السياسية والديمقراطية والاقتصادية وغيرها وبعيداً عن الشطحات والتجاوزات المضرة بسمعة اليمن.
وعبر المصدر عن شكره وتقديره الكبيرين للإخوة في منظومة رواسي على تعاونهم المستمر والجهود الكبيرة والمتميزة التي بذلوها ويبذلونها في تطوير موقع " 26سبتمبرنت".









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020