الخميس, 27-فبراير-2020 الساعة: 04:14 م - آخر تحديث: 04:12 م (12: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
هذا‮ ‬هو‮ ‬ملف‮ ‬المؤتمر‮ ‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
أخبار
المؤتمر نت - ازاح فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم الاحد الستار عن اللوحة التذكارية لمشروع مركز الاصدار الآلي الموحد لخدمات الشرطة (مرور - جوازات - احوال مدنية ) في محافظة تعز، ايذانا بافتتاح المشروع البالغ تكلفته نحو 660 مليون ريال . وأشاد فخامة الرئيس خلال افتتاحه المركز بانشاء مثل هذه المراكز الحديثة

المؤتمرنت -
الرئيس يشدد على إنشاء السدود لتغذية الآبار الجوفية
ازاح فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم الاحد الستار عن اللوحة التذكارية لمشروع مركز الاصدار الآلي الموحد لخدمات الشرطة (مرور - جوازات - احوال مدنية ) في محافظة تعز، ايذانا بافتتاح المشروع البالغ تكلفته نحو 660 مليون ريال .

وأشاد فخامة الرئيس خلال افتتاحه المركز بانشاء مثل هذه المراكز الحديثة لتقديم خدمات متطورة للمواطنين... مؤكدا اهتمام الدولة بالتوسع في انشاء المزيد منها في العديد من المحافظات.

ووجه فخامته بسرعة اصدار الرقم الموحد للوحات المرورية للسيارات والمركبات... مشددا على ضرورة الربط الشبكي بين كافة مراكز الاصدار بما يوفر قاعدة بيانات متطورة وسهلة الاستخراج لاستخدامات الوثائق الصادرة عن هذه المراكز.

كما وجه فخامة الرئيس وزارة الداخلية بتقديم كافة التسهيلات للمواطنين في كافة المنافذ والمرافق بما يسهل عليهم معاملاتهم والحصول عليها بيسر وسهولة.

وكان في استقبال فخامة رئيس الجمهورية بالمركز الذي طاف به واطلع على الخدمات التي يقدمها للمواطنين في مجال الشرطة محافظ تعز حمود خالد الصوفي ومدير امن المحافظة العميد يحيى الهيصمي ومدير عام المرور العميد يحيى زاهر ومدير المركز العقيد عبدالرحمن زعفوت وعدد من الضباط.

واثر ذلك قام فخامة الرئيس بزيارة لمديرية سامع حورة بمحافظة تعز, حيث كان في استقباله رشاد علي عبدالجليل وفاروق السامعي أمين عام المجلس المحلي والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بالمديرية .

وتفقد فخامته خلال الزيارة احوال المواطنين وسير العمل في المشاريع الجاري تنفيذها في المديرية, ومنها طريق خدير العين البالغ طوله 28 كيلو متر، و بتكلفة مليار و300 مليون ريال.

واستمع فخامة الرئيس إلى تقرير عن نشاطات المجلس المحلي في المديرية.. في حين التقى فخامته بعدد من المواطنين, واستمع منهم إلى قضاياهم وتطلعاتهم, ووجه الجهات المعنية بحلها.

في حين قام فخامته بزيارة لسد صقيعة بمنطقة خدير, اطلع خلالها على كميات المياه المحتجزة في السد بعد تدفق السيول الناتجة عن هطول الامطار الغزيرة .

كما اطلع فخامة الرئيس على المشروع السياحي الذي تم انشاؤه بجوار السد من قبل المجلس المحلي بتكلفة 300 مليون ريال.

ويشتمل المشروع على منشآت ومرافق سياحية ومسبح ومسرح اطفال وملاعب ومواقف سيارات وصالة رياضية ومناطق مغلقة وذلك من اجل تشجيع السياحة وكمتنفس سياحي في محافظة تعز .

وشدد فخامة الرئيس في هذا الصدد على ضرورة الاهتمام بإنشاء المزيد من السدود للحفاظ على المياه لتغذية الآبار الجوفية .

سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020