الجمعة, 21-فبراير-2020 الساعة: 05:20 ص - آخر تحديث: 03:24 ص (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التجريف‮ ‬للوظيفة‮ ‬العامة‮ .. ‬إلى‮ ‬أين‮ ‬؟‮!‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - استقبل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بالقصر الجمهوري بتعز ممثلي المشاركين باحتفالية العيد الوطني الـ20 لإعادة تحقيق وحدة الوطن وقيام الجمهورية اليمنية .. (فرع الاتحاد العام لنساء اليمن بعدن وجمعية اجيال الغد الشبابية) الذين قدموا لفخامته وثيقة عهد ووفاء مقدمة من شباب عدن, جاء فيها :-

المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية يتسلم وثيقة عهد ووفاء من شباب عدن
استقبل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بالقصر الجمهوري بتعز ممثلي المشاركين باحتفالية العيد الوطني الـ20 لإعادة تحقيق وحدة الوطن وقيام الجمهورية اليمنية .. (فرع الاتحاد العام لنساء اليمن بعدن وجمعية اجيال الغد الشبابية) الذين قدموا لفخامته وثيقة عهد ووفاء مقدمة من شباب عدن, جاء فيها :-

وبلادنا تحتفل بالعيد الوطني الـ20 للجمهورية اليمنية الـ22 من مايو المجيد لأنبل صنيع سجلتموه على صفحة الافعال العظيمة لشخصكم الكريم الا وهو إعادة وحدة يمننا الغالي في الثاني والعشرين من مايو 1990م, ذلك اليوم المشهود لوحدة الأرض والإنسان بعد عقود طويلة من التشطير والتمزق.. ذلك اليوم الخالد الذي صنعتموه في مدينة عدن الباسلة فكان لها السبق في أن تشهد لحظات الميلاد الأولى وترفع بيارق الوحدة المباركة وعلى ايديكم المباركتين .

يسرنا في هذه المناسبة أن نرفع لكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بأسم قيادة وعضوات أتحاد نساء اليمن فرع عدن وأبنائهن قيادة وأعضاء جمعية أجيال الغد الشبابية بهذه المناسبة الوطنية الغالية .

لقد رفعتم بالفعل الجميل يافخامة الرئيس هامات كل أبناء اليمن ووضعتم اليمن بحق على طريق المستقبل المشرق الوضاء, ودشنتم مرحلة جديدة من النهوض اليمني الشامل نحو صنع دولة اليمن الحديثة دولة النظام والقانون والمؤسسات, الدولة الديمقراطية الحديثة التي ظلت آمل جماهير الشعب وفي مختلف المراحل.

لقد اخرجت الوحدة اليمنية المباركة شعبنا اليمني من الظلام الدامس إلى النور المبين, ووضعت أمامه طريق النجاح والمستقبل بعد التشرد الذي عاناه اليمن طوال قرون مضت وارتقت باليمن الى سماء المعالي, فكانت الوحدة بحق حدثاً حضارياً عظيماً نال احترام وتقدير مختلف شعوب المعمورة .

ونحن يافخامة الرئيس نجدد لكم العهد والوفاء والولاء, ونؤكد لكم بأننا على نهجكم وخطاكم سائرون وسنكون جنوداً أوفياء لحماية الثورة والوحدة, فأمض بنا ياقائد المسيرة ونحن معكم والله يرعاكم .

عاشت الثورة والجمهورية والوحدة.. المجد والخلود للشهداء الابرار.

وقد اشاد فخامة رئيس الجمهورية بعطاءات الشباب وحماسهم وتفاعلهم الصادق من اجل الوطن ووحدته .. مؤكدا اهتمام الدولة بالشباب باعتبارهم
عماد التغيير ورهان المستقبل .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020