الأربعاء, 30-سبتمبر-2020 الساعة: 08:45 ص - آخر تحديث: 01:41 ص (41: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الذكرى‮ ‬الـ‮ ‬(38)..‭‬‮ ‬التأسيس‮ ‬واستشراف‮ ‬المستقبل‮ ‬
بقلم‮ ‬الشيخ‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ -
26 سبتمبر.. ثورة على الظلام والتخلف وميلاد فجر النور نحو المستقبل
م‮. ‬هشام‮ ‬شرف عبدالله
التطبيع الإماراتي البحريني مقدمة للتطبيع السعودي مع العدو الصهيوني
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
شكراً.. هكـذا يكون الوفاء..
بقلم الدكتـور/ عصام حسين العابد
ايقونة مؤتمرية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
"38" ‬عاماً‮ ‬من‮ ‬لحظة‮ ‬التأسيس‮.. ‬وحاجة‮ ‬المؤتمر‮ ‬لشجاعة‮ ‬التحديث‮ ‬
عبدالملك‮ ‬الفهيدي
المؤتمر‮.. ‬المسيرة‮ ‬والموقف
د. ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮
المؤتمر‮: ‬تفرُّد‮ ‬التجربة‮ ‬وتجاوز‮ ‬التحديات‮ ‬وأمل‮ ‬المستقبل‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني‮ ❊‬
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ضد‮ ‬العدوان‮ ‬والتطبيع‮ ‬
عبدالوهاب‮ ‬يحيى‮ ‬الدرة‮ ❊
أخبار
المؤتمر نت - اثناء التكريم

المؤتمرنت -
مؤسسة الجمهورية تكرم 100 من صحفييها وموظفيها المبرزين
كرمت مؤسسة الجمهورية للصحافة والطباعة والنشر في اليمن الاحد 100 من الصحفيين والموظفين والعمال المبرزين للعام الجاري.
وفي الحفل أكد رئيس مجلس الشورى عبدالعزيز عبدالغني ان التكريم يأتي ترجمة لتوجيهات فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بشأن الاهتمام بهذه المؤسسة الاعلامية الرائدة.

وعبر عبدالغني عن تقديره للدور المعرفي والتنويري الذي تؤديه المؤسسة من خلال إصدارها الرئيس صحيفة الجمهورية وإصداراتها الصحفية الأخرى، مشيرا الى أن المؤسسة حازت موقع الريادة من خلال الدور الصحفي الذي أدته وتؤديه منذ بواكير الثورة واستيعابها لمضامين وقيم الجمهورية التي استلهم منها اليمنيون الحماس وإرادة الصمود في وجه أعداء الثورة والجمهورية.

وقال رئيس مجلس الشورى "شكلت صحيفة الجمهورية إلى جانب إذاعة تعز ثنائيا رائعا ومساندا لنضال شعبنا في المحافظات الجنوبية والشرقية ضد الاستعمار البريطاني والتركة السلاطينية".

وأضاف " لقد نهضت مؤسسة الجمهورية إلى جانب مؤسسة الثورة ومؤسسة 14 أكتوبر بدور اساسي في مواكبة مسيرة الوحدة اليمنية والديمقراطية والنهوض التنموي والحضاري وحافظت على المضمون القيمي لرسالة الصحافة باعتبارها مصدر مهم للمعرفة والعناية بالحقيقة وحماية الثوابت الوطنية".

ونوه بالأداء المهني والتطور الذي تشهده مؤسسة الجمهورية عبر اصداراتها وملاحقها الأسبوعية التي تغطي مجالات المعرفة وكفلت مساحة واسعة من حرية الكلمة والرأي والرأى الآخر معبرة عن مسؤلية عميقة تجاه قضايا المجتمع وحاجته الى تصحيح المفاهيم الخاطئة وتعزيز نهج الوسطية والاعتدال.

وتابع " انتهز هذه المناسبة لنعبر جميعا عن جل الثناء وبالغ الامتنان لفخامة الرئيس على عبدالله صالح على البيان السياسي التاريخي الذي ألقاه بمناسبة العيد الوطني العشرين والذي حفل بمضامين هامة واستثنائية عكست حرصه الكبير على حاضر الوطن ومستقبله كقائد شكل على الدوام مصدر فخر لشعبه وأمته العربية".
من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة مؤسسة الجمهورية سمير رشاد اليوسفي عن سعادته وجميع الصحفيين والموظفين وعمال مؤسسة الجمهورية بمشاركة رئيس مجلس الشورى تكريم كادر المؤسسة الذي كان لهم الدور البارز في إنجاح كافة أعمالها واصداراتها.

واعتبر اليوسفي احتفال مؤسسة الجمهورية هذا العام بتكريم عدد من صحفييها وموظفيها تكريم لجميع منتسبيها وذلك بتوجيه فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية خلال زيارته للمؤسسة عشية الاحتفال بالعيد الوطني الـ20 للجمهورية اليمنية وتلمسه عن قرب لهموم وتطلعات المؤسسة.

واستعرض اليوسفي الدور الوطني والتنويري الذي لعبته مؤسسة الجمهورية في نصرة الثورة والوحدة والجمهورية منذ انبلاج فجر الثورة وحتى اليوم والتي مازال دورها بارزا في الدفاع عن الوحدة والعمل على كشف وفضح كل المتآمرين على وحدة الوطن ومسيرته الديمقراطية والتنموية التي يقودها فخامة الرئيس بكل حنكة واقتدار.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020