الثلاثاء, 15-أكتوبر-2019 الساعة: 08:38 م - آخر تحديث: 08:37 م (37: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
في ذكرى الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر
بقلم - خالد سعيد الديني *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
عن‮ ‬ماء‮ ‬الوجه
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
علوم وتقنية
المؤتمرنت - عدن - جهاد الوادي -
نظام إلكتروني لحوسبة القبول والتسجيل جامعة عدن
شدد الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن على ضرورة استعداد جميع كليات ومراكز الجامعة لإمتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الحالي من خلال تهيئة كافة الظروف والسبل الملائمة للطلاب لأداء امتحاناتهم بكل يسر وسهولة .
جاء ذلك أثناء ترأسه اليوم السبت الموافق 29/5/2010م اجتماع مجلس الجامعة في دورته الخامسة لشهر مايو الذي وقف أمام العديد من المواضيع والصعوبات التي تواجهها كليات ومراكز الجامعة .
وقد أقر المجلس محضر إجتماع دورته الرابعة وأيضاً خلاصة الحسابات الختامية للعام المالي 2009م ووقف أمام اللائحة التقويمية للعام الجامعي 2010-2011م والذي سيبدأ يوم السبت الموافق 18/9/2010م , مقدراً جهود وعمل الإدارة العامة للقبول والتسجيل التي تستعد حالياً لعمليات التنسيق والقبول للعام الجامعي 2011م بإستخدام برنامج جديد لعملية القبول والتسجيل ( حوسبة العمل في القبول) وتحديد الطاقة الاستيعابية لكل تخصص وما إذا كانت هناك تخصصات جديدة تفتح للعام القادم .
و أقر الإجتماع تشكيل لجنة عليا للقبول والتسجيل لترتيب لجان الامتحانات في الكليات ولعمل آلية زمنية واضحة تنسق عملية تسليم درجات الطلاب لإدارة القبول والتسجيل في وقت محدد ولعمل المطابقة الفصلية برئاسة الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس وعضوية كلٍ من الدكتور/ محمد العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والدكتور/ أبوبكر بارحيم سكرتير مجلس الأمناء والأستاذ عبدالرحمن محفوظ بن شعيب مسجل عام الجامعة على أن يتم طرح هذا الموضوع برؤية واضحة في إجتماع مجلس الأمناء .
كما أقر المجلس تشكيل لجنة مكونة من عمداء كليات الطب خلدون العام إلى مستشفى للتدريب لدراسة ما إذا كانت هناك إمكانية لتحويل مستشفى ابن خلدون العام إلى مستشفى للتدريب والتطبيق من قبل طلاب كليات الطب .
وفي ختام الإجتماع وقف المجلس أمام المشروع المقدم من مؤسسة بيت الخبرة للإستشارات والدراسات الذي يهدف إلى تطوير النظام التعليمي الجامعي في اليمن ( نموذج جامعة عدن ) بهدف توفير المؤهلات المطلوبة لإحتياجات سوق العمل المحلي والخليجي وأقر المجلس في إجتماعه على أن تقام في بداية العام القادم ورشة عمل تقيمها المؤسسة بالإشتراك مع جامعة عدن لإستفادة الطلاب وأساتذة الجامعة من هذه الفرص , مشدداً على ضرورة التفاعل مع مثل هذه المواضيع.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "علوم وتقنية"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019