الخميس, 14-نوفمبر-2019 الساعة: 05:55 م - آخر تحديث: 05:31 م (31: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - نائب رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء لال الشبواني (سبأ)

المؤتمرنت -
أبو راس وقيادات حزبية وشخصيات اجتماعية يقدمون واجب العزاء لآل شبوان
قدم نائب رئيس الوزراء للشئون الداخلية صادق أمين أبو راس اليوم ومعه عدداً من المسؤولين والقيادات الحزبية والشخصيات الاجتماعية, واجب العزاء والمواساة لأهالي وأفراد أسرة الفقيد الشيخ جابر علي جابر الشبواني أمين عام المجلس المحلي بمحافظة مأرب.

وأوضح نائب رئيس الوزراء في الكلمة التي ألقاها أمام مشائخ وأبناء عبيدة ومحافظة مأرب بشكل عام، ان زيارته لمنطقة آل شبوان في عبيدة بمحافظة مأرب ومعه عدد من المسؤولين وممثلي مختلف شرائح المجتمع وقواه السياسية، تأتي بتكليف من فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية لنقل تعازي فخامته لأسرة وذوي الفقيد الشيخ جابر علي جابر الشبواني، وأسفه الشديد على فقدان هذه الشخصية الاجتماعية والوطنية.

وتطرق أبو رأس، الى المناقب التي كان يتحلى بها الفقيد والأدوار التي قام بها في سبيل توطيد السلطة المحلية ورفع وتيرة الأعمال التنموية في مختلف المجالات بالمحافظة أثناء تولية منصب أمين عام المجلس المحلي للمحافظة خلال السنوات الماضية.. معتبرا أن فقدان الشيخ جابر الشبواني يعد خسارة ليس لأبناء عبيدة فحسب، وإنما لجميع أبناء اليمن الذين يشاركون أهالي وذوي الفقيد الحزن والأسى في هذا المصاب .

وأشاد نائب رئيس الوزراء في ذات الوقت بالمواقف الوطنية الجسورة لأبناء عبيدة، ووقوفهم إلى جانب الدولة في كافة المراحل والمعضلات التي واجهت اليمن.. مؤكدا أن الدولة حريصة كل الحرص على دماء كافة أبناء اليمن.. مدللاً على ذلك بتوجيه رئيس الجمهورية بتشكيل لجنة مختصة تقوم بمهمة التحقيق للكشف عن ملابسات الحادث الأليم الذي أودى بحياة الشيخ جابر الشبواني.

وحث أبناء محافظة مأرب على الوقوف صفاً واحداً لمواجهة المخلين بأمن وسلامة المجتمع والخارجين على القانون الذين يزرعون الإرهاب والخوف في كل الأماكن والمناطق التي يتواجدون فيها بما يتنافى مع قيم ديننا الإسلامي الحنيف وتعاليمه الداعية الى اشاعة السلم والسلام والتعاون والاخوة بين ابناء المجتمع الواحد.

من جانبهم عبر مشائخ وأبناء عبيدة وأفراد أسرة الفقيد عن تقديرهم وامتنانهم للفتة الإنسانية والأخوية لفخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وللقيادات والمسؤولين وممثلي الأحزاب والتكوينات الاجتماعية الذين جاءوا لتقديم واجب العزاء، ومشاركة ابناء عبيدة ومحافظة مأرب أحزانهم في هذا المصاب.. مجددين وقوفهم الدائم إلى جانب الدولة ضد أية أعمال من شأنها زعزعة الأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة والإضرار بالمصالح العامة والخاصة، ومساندة جهود الدولة في مكافحة الإرهاب وخططها وبرامجها لتسريع وتائر التنمية في المحافظة .
سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019