الجمعة, 15-نوفمبر-2019 الساعة: 01:36 ص - آخر تحديث: 12:22 ص (22: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - دان المؤتمر الشعبي العام ( الحاكم في اليمن )  الجريمة النكراء التي اقترفتها قوات الاحتلال الصهيوني بحق أسطول الحرية داخل المياه الدولية والذي كان يحمل مساعدات إنسانية لأبناء قطاع غزة المحاصرين منذ أربع سنوات على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي.

المؤتمرنت – جميل الجعدبي -
المؤتمر الشعبي العام يدين اعتداء اسرائيل على أسطول الحرية ويطالب بفرض عقوبات عليها
دان المؤتمر الشعبي العام ( الحاكم في اليمن ) الجريمة النكراء التي اقترفتها قوات الاحتلال الصهيوني بحق أسطول الحرية داخل المياه الدولية والذي كان يحمل مساعدات إنسانية لأبناء قطاع غزة المحاصرين منذ أربع سنوات على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي.

وقال بيان صادر عن الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام :وإذ تدين الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام وتستنكر بشده الهجوم الإسرائيلي الإرهابي ضد أسطول الحرية والذي يحمل عدداً من نشطاء العالم العزل لفك الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة،فإنها تؤكد أن ما قامت به قوات الكيان الصهيوني ضد نشطاء وأحرار عزل يعد دليلاً جديداً على مواصلة إسرائيل لأعمالها الإرهابية والإجرامية البشعة ضد الإنسانية وانتهاكها المتكرر للقوانين والمواثيق الدولية .

وحمل المؤتمر الشعبي العام الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية استشهاد وإصابة عدد من أولئك النشطاء الأحرار ،كما تحمل الكيان الصهيوني مسؤولية سلامة كافة أعضاء أسطول الحرية وفي مقدمتهم أعضاء مجلس النواب اليمني المشاركين ضمن أسطول الحرية .

وفيما أشاد بيان الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام بمواقف اليمن قيادة وحكومة وشعبا تجاه النصرة والدعم المستمر للقضية الفلسطينية،نوه في الوقت نفسه بمواقف الشعب والقيادة التركية في دعم القضايا العربية والإسلامية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

ودعا المؤتمر الحكومات العربية لتحمل مسئولياتها التاريخية والإنسانية تجاه الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة في نيل حقوقه المشروعة ،مذكراً الحكومات العربية بالحاجة الماسة لإنشاء اتحاد عربي وفقاً للمبادرة اليمنية لمواجهة أساليب الصلف الصهيوني الذي يمارس بحق أبناء شعبنا الفلسطيني كل يوم أمام صمت دولي مطبق.

ودعا المؤتمر القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني في اليمن لإدانة واستنكار الحادث ومؤازرة الشعب الفلسطيني ،كما حث أعضاءه وكوادره وجماهير الشعب اليمني للمشاركة صباح غدٍ الثلاثاء في المسيرة الجماهيرية في العاصمة صنعاء تنديداً بالجريمة الإسرائيلية النكراء بحق أعضاء أسطول الحرية واستمراراً للدعم اليمني حكومة وشعباً وقيادة للقضية الفلسطينية.

نـــــص البــــيان








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019