الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:52 ص - آخر تحديث: 03:33 ص (33: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - احتشد عشرات الآلاف من أبناء اليمن صباح اليوم الثلاثاء بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء للتنديد بالعمل الإجرامي الذي قام به الكيان الصهيوني الإرهابي ضد العمل الإنساني لقافلة الحرية لفك الحصار الظالم عن قطاع غزة .وفي المسيرة الحاشدة التي- نظمتها الأحزاب والتنظيمات السياسية

المؤتمرنت – ماجد عبد الحميد -
مسيرة يمنية غاضبة تندد بالاعتداء على قافلة الحرية

احتشد عشرات الآلاف من أبناء اليمن صباح اليوم الثلاثاء بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء للتنديد بالعمل الإجرامي الذي قام به الكيان الصهيوني الإرهابي ضد العمل الإنساني لقافلة الحرية لفك الحصار الظالم عن قطاع غزة .


 وفي المسيرة الحاشدة التي- نظمتها الأحزاب والتنظيمات السياسية والمنظمات المدنية والشعبية في اليمن بالتعاون مع الهيئة الشعبية اليمنية لمناصرة الشعبي الفلسطيني - قال الشيخ/ سلطان البركان - الأمين العام المساعد لقطاع السياسية والعلاقات الخارجية بالمؤتمر الشعبي العام - أنه واجب على كل عربي مسلم بالدرجة الأولى وواجب على الإنسانية جمعا أن تقوم الدنيا ولا تقعدها على ما حدث يوم أمس في عرض البحر من انتهاك صارم لآدمية الإنسان.


من المسيرة


 وأضاف لـ المؤتمرنت : إن القضية ليست إرسال رسائل وإنما هناك منظمة دولية وهناك اعتداء صارخ واستهتار بالبشرية والأمن والسلام العالمي وهناك استهتار ببني الإنسان وكذا محاولة متعمدة في إبقاء المحاصرين والجائعين في عزة دون أية معونات غذائية أو غيرها.


 وأعتبر البركاني إن الاعتداء على اسطول الحرية يعد عملا إجراميا وهمجيا يجب أن يقوم العالم أجمع ويعمل على طرد إسرائيل من الأمم المتحدة لأنها لا تستحق ان تكون عضوا في تلك المنظمة الدولية التي يحترمها العالم . وقال: من واجب العالم أجمع مواجهة ذلك الظلم والغطرسة الصهيونية وأن يضع إسرائيل في المكان الصحيح الذي يجب أن توضع فيه بعد كل الممارسات العدوانية التي مارستها ضد الشعب الفلسطيني .


احراق العلم الاسرائلي


 وتابع الأمين العام المساعد: نحن اليوم نقف أمام عدوان غاشم وأمام دماء أزهقت وأمام تعد صارخ وقرصنة دولية على أولئك العزل الذين كان على متن السفن المتجهة لأداء عمل إنساني في قطاع غزة . مبينا في الوقت نفسه أنه يفترض على العالم أجمع اليوم أن يقف وفقه واحدة ليضع إسرائيل أمام مسئولية كبيرة جراء تلك الممارسات العدوانية.


وشهد المهرجان الحاشد إلقاء عدد من كلمات لقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية والمدنية والشعبية في اليمن منها كلمة المؤتمر الشعبي العام الذي ألقاها الدكتور/ أحمد عبيد بن دغر، وكلمة الهيئة الشعبية اليمنية لمناصرة الشعب الفلسطيني التي ألقاها الشيخ/ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر.


ورفع المشاركون في المسيرة لافتات منددة بالعدوان الإسرائيلي بحق قافلة الحرية لفك الحصار الظالم عن قطاع غزة وكذا الصمت العربي والدولي إزاء تلك الممارسات.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024