الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 04:42 م - آخر تحديث: 04:37 م (37: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - استقبل الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم وفد حركة حماس الفلسطينية برئاسة خالد مشغل رئيس المكتب السياسي للحركة الذي يزوراليمن حاليا والذي أطلع فخامة الأخ الرئيس على تطورات القضية الفلسطينية وجهود تحقيق المصالحة الفلسطينية الفلسطينية بالاضافة الى معاناة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة نتيجة

المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية يستقبل مشعل ويطالب مجلس الأمن بمعاقبة اسرائيل
استقبل الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم وفد حركة حماس الفلسطينية برئاسة خالد مشغل رئيس المكتب السياسي للحركة الذي يزوراليمن حاليا والذي أطلع فخامة الأخ الرئيس على تطورات القضية الفلسطينية وجهود تحقيق المصالحة الفلسطينية الفلسطينية بالاضافة الى معاناة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة نتيجة استمرار فرض الحصار الاسرائيلي عليه .

كما جرى خلال اللقاء تناول تداعيات العدوان الاسرائيلي على نشطاء (قافلة الحرية) وما نتج عن ذلك من سقوط ضحايا وقد جدد فخامة الاخ رئيس الجمهورية تنديد بلادنا بهذه الجريمة الشنعاء التي ارتكبتها القوات الاسرائيلية والتي تندرج في اطار ارهاب الدولة والغطرسة الاسرائيلية المستهترة بكل المواثيق والاعراف الدولية والقيم الانسانية مطالبا مجلس الأمن بمحاسبة كل من يقفون وراء هذه الجريمة الشنيعة والتي لا ينبغي ان تمر دون عقاب كما جدد مطالبة بلادنا بسرعة رفع الحصار الجائر المفروض على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة مؤكدا على ضرورة وجود موقف عربي قوي وحازم لانهاء معاناة الفلسطينيين في القطاع.

وأكد فخامة الأخ الرئيس علي ضرورة تحقيق المصالحة الفلسطينية - الفلسطينية وبما يخدم قضية الشعب الفلسطيني ويفوت الفرصة على الكيان الاسرائيلي في تحقيق اهدافه لزرع الخلافات والانقسامات في الصف الوطني الفلسطيني.

ووفقا لما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد اشاد خالد مشغل بمواقف اليمن قيادة وحكومة وشعبا المناصرة لقضية الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة وفي مقدمتها حقه في اقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني .. مؤكدًا بأن مواقف الأخ رئيس الجمهورية الشجاعة في الدفاع عن قضايا الأمة هي مبعث اعتزاز كل ابناء الأمة..

مشيرا بأن جريمة الاعتداء على نشطاء قافلة الحرية والذي يمثلون حوالى 50 دولة من مختلف الجنسيات والأديان توضح بجلاء حقيقة الكيان الصهيوني وممارساته الارهابية التي لا تجد من يردعها والمتحدية لإرادة المجتمع الدولي ولكل القوانين والأعراف الدولية .. مطالبا بمواقف عربية حازمة لإنهاء الحصار الجائر المفروض على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

حضر المقابلة الإخوة محمد اليدومي رئيس التجمع اليمني للإصلاح وعبدالله حسين البشيري امين عام الرئاسة وعبدالسلام الدهبلي عضو مجلس النواب وعبدالوهاب طواف سفير بلادنا في دمشق ونجيب الآنسي نائب رئيس ا لدائرة السياسية بالموتمر الشعبي العام و د. عبد المعطي زقوت ممثل حركة حماس في صنعاء.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024