الإثنين, 14-أكتوبر-2019 الساعة: 12:29 م - آخر تحديث: 12:04 ص (04: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
في ذكرى الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر
بقلم - خالد سعيد الديني *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
عن‮ ‬ماء‮ ‬الوجه
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
محافظات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت – سيئون- أمجد عبداللاه باحشوان -
كلية العلوم التطبيقية بسيئون تحتفل بأسبوع الطالب الجامعي
احتفلت كلية العلوم التطبيقية بسيئون التابعة لجامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا بأسبوع الطالب الجامعي الذي أقيم تزامنا مع احتفالات اليمن بالعيد الوطني العشرين لقيام الجمهورية اليمنية والذكرى السابعة عشر لتأسيس الجامعة وبرعاية كريمة من رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن محمد بامطرف.

وفي حفل الافتتاح ألقى عمير مبارك عمير وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي الصحراء كلمة أشار فيها إلى اهتمامات رئيس الجمهورية بتطوير التعليم الجامعي وحرصه الشخصي على إنشاء جامعة بوادي حضرموت والتي وجه بها في زيارته الأخيرة للمحافظة..

داعيا جميع الطلاب إلى الاستزادة من التحصيل العلمي لبناء مستقبل اليمن المشرق .. ومهنئا الطلاب والطالبات الذين حققوا المراكز المتقدمة في التحصيل العلمي على مستوى الكلية.

وأبدى الوكيل عمير إعجابه الشديد بما شاهده من نشاطات أقامها الطلاب والطالبات في هذا الأسبوع الطلابي الذي من خلاله عكست إبداعات ومواهب الطلاب والطالبات.

من جانبه ألقى الدكتور/ محمد عثمان العمودي - عميد الكلية كلمة رحب في مستهلها بالضيوف الحاضرين مبيناً فيها مجمل الأعمال التي تقوم بها الكلية منذ تأسيسها في العام 1997م ومسيرتها العلمية التي بدأت بمساق الدبلوم وصولا إلى البكالوريوس موضحا التطورات التي شهدتها الكلية التطورات عقب قيام الوحدة اليمنية المباركة متمثلة في الحرم الجامعي الجديد بالغرف وإنشاء المراكز العلمية ومزرعة الجامعة وغيرها..



كما ألقى الطالب الخريج ابوبكر محفوظ حسان كلمة الطلاب والطالبات شكر فيها عمادة الكلية على ما قدموه لهم من جهود علمية في سبيل الرفع من مستواهم العلمي والعملي وكذا جهودهم في إنجاح فعاليات أسبوع الطالب الجامعي.

هذا وقد افتتح الوكيل عمير ومرافقوه معرض الطلاب والطالبات وطافوا بأقسامه المشتملة على الجناح العلمي والتراثي والزراعي والأعمال الطلابية في التخصصات العلمية بالإضافة إلى بوفيه الطالبات المحتوي على أنواع مختلفة من الوجبات الشعبية والحلويات .

وعلى نفس الصعيد أقام طلاب وطالبات الكلية حفلا إنشاديا وفنياً ومسرحياً وتكريمياً تخلله تكريم الطلاب الأوائل على مستوى الكلية وكذا العديد من الفقرات الإبداعية وعرض ريبورتاج مصور عن كلية العلوم التطبيقية " النشأة والتطور " من إنتاج طلاب الكلية.

حضر الفعالية الأستاذ احمد عبدالله بن دويس - مدير عام مكتب وزارة الثقافة بالوادي والصحراء والأستاذ علي عبيد بامعبد - مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة و أ.د. محمد عاشور الكثيري – عميد كلية البنات بسيئون والدكتور عبدالقادر باجبير عميد كلية التربية بسيئون وعدد من الأساتذة والدكاترة والأكاديميين وأعضاء هيئة التدريس بالكلية والطلاب والطالبات.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019