الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 03:41 ص - آخر تحديث: 02:23 ص (23: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قام الرئيس علي عبدالله صالح القائد الأعلى للقوات المسلحة بزيارة المركز التدريبي التابع لقوات الحرس الجمهوري حيث كان في استقباله قيادة المركز والمدربون. وقد تفقد فخامته أحوال منتسبي المركز واطلع على سير تنفيذ برامج التأهيل

المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية يزور المركز التدريبي للحرس الجمهوري ومعسكر اللواء التاسع
قام الرئيس علي عبدالله صالح القائد الأعلى للقوات المسلحة بزيارة المركز التدريبي التابع لقوات الحرس الجمهوري حيث كان في استقباله قيادة المركز والمدربون.

وقد تفقد فخامته أحوال منتسبي المركز واطلع على سير تنفيذ برامج التأهيل والتدريب وتحدث للضباط والصف والجنود حيث هنأهم بالعيد الوطني الـ20 لإعادة تحقيق وحدة الوطن وقيام الجمهورية اليمنية، مشيراً بما لمسه من مستوى عال من التدريب والتأهيل في المركز وما يتمتع به منتسبوه من روح انضباطية ومعنوية عالية ونوه بالجهود التي يبذلها المدربون في المركز لتأهيل الأفراد والملتحقين وإكسابهم المهارات القتالية العالية.

مشيراً بأن البناء النوعي هو اليوم المرتكز الحقيقي للبناء العسكري الحديث والمتطور، موضحاً بأن إنشاء مثل هذه المراكز التدريبية المتطورة لأعداد الكوادر العسكرية والأمنية يأتي في إطار تعزيز جهود البناء والتحديث في قواتنا المسلحة والأمن وتعزيز القدرات الدفاعية والأمنية لليمن، وإعداد الكوادر المؤهلة القادرة على أداء مهامها وواجباتها بكل كفاءة واقتدار.

وقام فخامة الرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة بعد ذلك بزيارة إلى معسكر اللواء التاسع حرس جمهوري.. وكان في استقباله قيادة المعسكر، حيث تفقد أحوال الضباط والصف والجنود واطلع على سير برامج التدريب والتأهيل في المعسكر، وبما يتمتع به المقاتلون في المعسكر من معنويات مرتفعة، وحث المقاتلين على المزيد من التدريب والتأهيل واكتساب المهارات القتالية من خلال تنفيذ المناورات ومشاريع الرماية وإدارة النيران.

وأشار فخامة الرئيس إلى ما تمتلكه قواتنا المسلحة والأمن اليوم من إمكانات وتجهيزات قتالية متطورة تستدعي التدريب العالي والمهارات الفنية الرفيعة، مؤكداً على ضرورة الاهتمام بالمعدات العسكرية وصيانتها، متمنياً لكافة المقاتلين في قواتنا المسلحة والأمن التوفيق والنجاح، ولما فيه أداء الواجب وخدمة الوطن.

وكان فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية قد قام صباح اليوم بزيارة إلى محافظة ذمار، حيث كان في استقباله محافظ المحافظة يحيى العمري، وأمين عام المجلس المحلي مجاهد شايف العنسي، وأعضاء المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية، والمشايخ والشخصيات الاجتماعية، وجماهير غفيرة من المواطنين الذي احتشدوا على جوانب الطرقات للترحيب بفخامة رئيس الجمهورية في زيارته لمحافظتهم وتفقده لأحوالهم.

متبادلين معه التهاني بمناسبة العيد الوطني العشرين للجمهورية اليمنية، مشيرين إلى ما تحقق للوطن من إنجازات وتحولات في ظل الثورة و الوحدة والديمقراطية والتنمية، مؤكدين التفافهم حول قيادة الوطن للوصول إلى ما يحقق كافة التطلعات الوطنية على درب بناء الوطن وتقدمه.

*المصدر: سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024