الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 12:31 م - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قال لحسون صالح مصلح وكيل محافظة الضالع في اليمن  ان أحزاب المشترك دأبت على المزايدة بالقضايا المصيرية وامتهان المكايدات السياسية والكيل بمكيالين ، في اشارة منه لماتتضمنه  بيانات احزاب المشترك  من تشجيع ضمني وغطاء قانوني وسياسي لاعمال التخريب والعنف التي تقترفها عناصر التخريب
المؤتمرنت -
لحسون مصلح ينتقد خبث مواقف المشترك حيال أعمال التخريب في الضالع
قال لحسون صالح مصلح وكيل محافظة الضالع في اليمن ان أحزاب المشترك دأبت على المزايدة بالقضايا المصيرية وامتهان المكايدات السياسية والكيل بمكيالين ، في اشارة منه لماتتضمنه بيانات احزاب المشترك من تشجيع ضمني وغطاء قانوني وسياسي لاعمال التخريب والعنف التي تقترفها عناصر التخريب .

وتعليقا على البلاغ الصادر مساء الاثنين 7/6/2010م من أحزاب المشترك بمحافظة الضالع حول ما وصفته بـ(التصرفات الوحشية من قبل السلطة ) اوضح لحسون : لقد عودتنا أحزاب المشترك على مثل هذه الاتهامات وهذه المواقف، وبلاغها الصادر اليوم لا يشكل استثناء عدا في كونه اكثر خبثاً من بلاغات وبيانات سابقة.

وأوضح ان موقفهم هذا يأتي تجسيداً ليساساتهم المتبعة " سياسة الكيل بمكيالين" فهؤلاء يتهمون دوماً السلطة بالتقصير والتغاضي عن ضبط القتلة والخارجين على القانون وعندما تقوم السلطة بدورها، يفاجئنا هؤلاء - قادة المشترك - ببياناتهم وتصريحاتهم اللامسئولة والتي يتهمون فيها السلطة بقمع المدنيين".

ونقلت اسبوعية صحيفة (الجمهور) عبرموقعها على شبكة الانترنت عن نجل الشهيد صالح مصلح -وزير الدفاع في حكومة عدن قبل 86م – قوله : ان عناصر التخريب أو مايسمى بالحراك قامت صباح امس بإرهاب المواطنين ومحاولة اجبارهم على تنفيذ مايزعمون انه عصيان مدني.. مضيفا : وعندما حاولت دورية أمنية انزال علم شطري كان عناصر التخريب قد نصبوه في الشارع العام تفاجأت الدورية بإطلاق النار عليها من اكثر من جهة.

وارتفع عدد ضحايا الأعمال الإجرامية التي نفذتها عناصر تخريبية انفصالية في محافظة الضالع امس الاثنين إلى خمسة قتلى وأكثر من 15 مصاباً .

وأفاد مراسل المؤتمرنت في الضالع أن الأعمال الإجرامية التي نفذتها عناصر التخريب الانفصالية واستخدمت فيها قنابل الآر بي جي والهاون والأعيرة النارية والقنابل الصوتية عدد من أحياء مدينة الضالع أسفرت عن مقتل 5من المواطنين وإصابة أكثر من 15 شخصاً بينهم 5 من جنود الأمن .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024