الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 05:35 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - استقبل فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم الإخوة نقيب الصحفيين اليمنيين وأعضاء مجلس النقابة حيث جرى الحديث حول القضايا التي تهم الصحافة اليمنية والدور الذي تضطلع به نقابة الصحفيين اليمنيين في الارتقاء بمهنة الصحافة ومنتسبيها .  وخلال المقابلة قدم الإخوة رئيس وأعضاء نقابة الصحفيين درع النقابة التكريمي

المؤتمرنت -
الرئيس يوجه بمنح اراض للصحفيين وعلاجهم في مستشفيات وزارتي الدفاع والداخلية
استقبل فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم الإخوة نقيب الصحفيين اليمنيين وأعضاء مجلس النقابة حيث جرى الحديث حول القضايا التي تهم الصحافة اليمنية والدور الذي تضطلع به نقابة الصحفيين اليمنيين في الارتقاء بمهنة الصحافة ومنتسبيها .

وخلال المقابلة قدم الإخوة رئيس وأعضاء نقابة الصحفيين درع النقابة التكريمي بمناسبة مرور 20 عاما على قيام الجمهورية اليمنية وتوحيد كيان النقابة لفخامة الاخ رئيس الجمهورية تقديرا لدوره في دعم ورعاية الصحافة والصحفيين والرسالة التي يؤدونها لخدمة المجتمع .

مشيدين بالتوجيهات التي أصدرها فخامته بالعفو عن الصحفيين المحكوم عليهم أو الذين لديهم قضايا منظورة أمام القضاء في قضايا الحق العام , وكذا بما يقدمه من دعم للنقابة من اجل اداء رسالتها لخدمة مهنة الصحافة ومنتسبيها ورعايته لمسيرة الديمقراطية في بلادنا .

وقد أكد فخامة الاخ الرئيس على أهمية الصحافة ورسالتها والدور الذي تضطلع به في خدمة الحقيقة وخلق الوعي الوطني تجاه القضايا التي تهم الوطن والمواطنين .
مؤكدا على رعايته للصحافة والصحفيين انطلاقا من أهمية الدور التنويري الذي يضطلعون به في المجتمع .

مشيرا الى ضرورة ان يتزود الصحفيون بالمعلومات الصحيحة وممارسة النقد البناء الذي يسهم في اثراء العملية الديمقراطية والبناء والنهوض الحضاري وخلق ثقافة وطنية تعزز التلاحم والمحبة والتآلف ونبذ ثقافة الكراهية والبغضاء .
مؤكدا بان الصحافة شريك فاعل في المسيرة الديمقراطية وصنع التحولات في الوطن , موضحا ان الديمقراطية وحرية الراي والتعبير خيار لا رجعة عنه .

ووجه فخامة الاخ الرئيس الجهة المعنية بان تتولى المحاكم الاعتيادية النظر في قضايا النشر في المحافظات التي تتواجد فيها الصحف وبما يسهل على الصحفيين وعدم الانتقال الى امانة العاصمة لمتابعة قضاياهم امام المحكمة المختصة بالصحافة, كما وجه فخامة الاخ الرئيس بمنح الصحفيين المنضويين في إطار النقابة اراض في عدد من المحافظات وعلاجهم في مستشفيات وزارتي الدفاع والداخلية والتبرع بمبلغ اربعون مليون ريال لانشاء ناد للصحفيين وماتبقى من قيمة المقر الخاص بنقابة الصحفيين اليمنيين .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024