السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 04:41 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - ناقش اللقاء الموسع الذي عقد اليوم في محافظة لحج برئاسة امين عام المجلس المحلي بالمحافظة على حيدرة ماطرسير أداء أجهزة الأمن ومستوى تنفيذ الخطط الأمنية والنجاحات المحققة في مكافحة الجريمة وتعقب المجرمين .

المؤتمر نت -
مناقشة الأوضاع الأمنية في لحج والضالع
ناقش اللقاء الموسع الذي عقد اليوم في محافظة لحج برئاسة امين عام المجلس المحلي بالمحافظة على حيدرة ماطرسير أداء أجهزة الأمن ومستوى تنفيذ الخطط الأمنية والنجاحات المحققة في مكافحة الجريمة وتعقب المجرمين .

كما ناقش اللقاء الذي ضم وكيل أول المحافظة ياسر اليماني و الوكلاء المساعدين بالمحافظة و مدراء عموم المديريات والأمناء العامين للمجالس المحلية وقيادات الأجهزة الأمنية في عموم مديريات المحافظة, السبل الكفيلة بمواصلة جهود تطوير أداء أجهزة الأمن بما يعزز من قدراتها في تعزيز دعائم الأمن وخصوصا في بعض المديريات التي تشهد اختلالات أمنية بين حين وآخر, فضلا عن مناقشة احتياجات الأجهزة الأمنية في المديريات .

وأشاد المشاركون في اللقاء الذي حضره عدد من أعضاء مجلس النواب بما تقوم به الأجهزة الأمنية من واجب وطني لتثبيت الأمن والاستقرار ووقوفها بحزم أمام الأعمال التخريبية التي تقوم بها عناصر خارجة عن النظام والقانون .

وأكد المشاركون على أهمية بذل مزيد من الجهود والاهتمام من قبل السلطة المحلية لتوفير احتياجات ومتطلبات أجهزة الأمن حتى تتمكن من أداء مهامها الأمنية على أكمل وجه .

من جانبه أكد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة أن الحفاظ على الأمن والاستقرار هو مسئولية جماعية وتكاملية بين أجهزة الأمن والسلطة المحلية وأفراد المجتمع.

وشدد ماطر على ضرورة تكاتف جهود الجميع للوقوف بحزم ضد جرائم الاختطاف التقطع والنهب والتخريب التي تقوم بها عناصر خارجة عن النظام والقانون .

وفي الضالع ناقش اللقاء التشاوري الموسع الذي عقد اليوم في المحافظة برئاسة المحافظ علي قاسم طالب الوضع الأمني والتحديات الراهنة التي تواجه المحافظة من قبل العناصر الخارجة عن النظام والقانون واتخاذ جملة من القرارات والتوصيات اللازمة إزائها.

وأقر اللقاء تشكيل غرفة عمليات متواصلة من القيادات الإدارية والمجلس المحلي واللجنة الأمنية لمتابعة الوضع الراهن ووضع الحلول والمعالجات المناسبة للسيطرة على الوضع الأمني وإفشال مخططات العناصر الخارجة عن النظام والقانون التي تسعى إلى إشعال نار الفتنة وإقلاق السكينة العامة وترويع الآمنين والمواطنين بالمحافظة.

كما أقر اللقاء تشكيل لجنة محلية موسعة تضم الشخصيات الاجتماعية والقيادات الأمنية والعسكرية من أبناء المحافظة ومنظمات المجتمع المدني للمساهمة في نشر التوعية الوطنية بين الشباب والمغرر بهم لعدم الانجرار وراء العناصر الحاقدة على اليمن وأمنه ووحدته بالإضافة إلى وضعهم أمام مسئولياتهم الدينية والوطنية تجاه الاعتداءات والخروقات التي تنفذها تلك العناصر بين الحين والآخر وبما يجنب المحافظة الانزلاق الى مخاطر لاتحمد عقباها.

وفي اللقاء الذي ضم أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمحافظة ووكلاء المحافظة دعا المحافظ طالب المواطنين إلى التعاون مع جهود الدولة والسلطات المحلية لإحلال الأمن والاستقرار بالمحافظة وتفويت الفرصة على العناصر الخارجة عن النظام والقانون والتي تهدف إلى الإضرار بالمصالح الوطنية ونشر ثقافة الحقد والكراهية بين أبناء الشعب اليمني الواحد.

وحث محافظ الضالع حسب وكالة سبأ الشباب المغرر بهم على تحكيم العقل وعدم الانجرار وراء تلك العناصر التخريبية التي انتهجت سياسة القتل والتصفيات الجسدية وقطع الطرق ومهاجمة المؤسسات الحكومية والعسكرية.

وطالب الشباب المغرر بهم بالاستفادة من قرار العفو العام والرجوع إلى صوابهم كمواطنين صالحين والابتعاد عن ثقافة العنف والقتل وإرهاب المجتمع.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024