الإثنين, 09-ديسمبر-2019 الساعة: 07:35 ص - آخر تحديث: 01:50 ص (50: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت-ريام محمد مخشف -
القاضي يدعو إلى تكاتف الجهود لتنفيذ رؤية أسيا الكروية
عقد رئيس اتحاد الكرة اليمني محمد عبداللاه القاضي يوم أمس الخميس بمقر الاتحاد الجديد مؤتمرا صحفياً ، شرح فيه نتائج وتوصيات برنامج رؤية أسيا لتطوير كرة القدم اليمنية ، والتي اختتم بصنعاء مؤخراً تحت إشراف خبراء من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وفي المؤتمر أكد القاضي أهمية تكاتف الجهود بين وزارتي الشباب والرياضة والتربية التعليم واتحاد الكرة والإعلام الرياضي لتنفيذ رؤية أسيا الكروية الهادفة إلى تطوير الكرة اليمنية .. مشيراً إلى أن الاتحاد سيعمل بجد وبالتعاون مع الداعم الرئيسي للاتحاد وزارة
الشباب والرياضة على تطبيق ما خرج به هذا البرنامج الآسيوي الهادف لتطوير كرة القدم في البلدان الآسيوية من قرارات وتوصيات مهمة لتطوير رياضة كرة القدم اليمنية ..لافتاً الى انه سيتم تحويل هذه الرؤية الآسيوية
الى رؤية يمنية بهدف خلق قاعدة أساسية تبدأ بتبني النشئ وطلاب المدارس
والجامعات لتكون ثمرتها خلق منتخابات وطنية بكل فئاتها المختلفة من ناشئين تحت 14 سنة و17 سنة وشباب وأولمبيين من ثم المنتخب الأول .
واستعرض القاضي ما تضمنته رؤية آسيا ، التي اشرف وحاضر فيها خبراء آسيويين ، من برامج واليات عمل في المجالات المرتبطة لتطوير رياضة كرة القدم .
وشدد القاضي على أهمية الدور الذي يلعبه الإعلام الرياضي باعتباره الشريك الأساسي والهام في تنفيذ هذه الرؤية وتحقيق أهدافها على الواقع
العملي.
إلى ذلك طالب الكابتن أمين السنيني مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الإعلام الرياضي بالقيام بدوره الإيجابي في نشر الوعي والنضج لدى الجماهير الرياضية وتعريفهم بأن المرحلة الحالية هي تكوين منتخب يمني قوي للمستقبل .
وأكد السنيني خلال لقائه وأعضاء المنتخب الوطني أتمس عدد من أعضاء
الأعلام الرياضي باليمن على أهمية منح لاعبي المنتخب الثقة الكاملة وعدم النظر الى النتيجة التي خرج بها المنتخب في مباراته الودية أمام تركمانستان خاسرا بأنها نهاية المطاف برغم ان المنتخب قدم كرة جميلة .
واشار أمين السنيني إلى أهمية أن يلعب الإعلام دوره التأزري في تعريف الجمهور الرياضي بان المرحلة والظروف التي تم فيها استدعاء المنتخب تتطلب وقوف الجميع خلفه وخاصة أن هدفنا الأساسي هو أعداد وتجهيز منتخب لمستقبل الكرة اليمنية. داعيا الجماهير إلى الزحف لدعم ومؤازرة المنتخب في مباراته القادمة الأربعاء المقبل أمام تايلاند ضمن تصفيات كأس العالم .










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019