الثلاثاء, 04-أغسطس-2020 الساعة: 01:55 م - آخر تحديث: 01:52 ص (52: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
الدور‮ ‬الأميركي‮ ‬في‮ ‬العدوان‮ ‬على‮ ‬اليمن
غازي‮ ‬أحمد‮ ‬علي*
عن لجنة تقييم استهداف العدوان للمدنيين
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -
رجل وامرأة يتسابقان علي التعري في الشوارع
دخل الكاوبوي العاري الامريكي في نزاع حول "حقوق الملكية" مع امريكية تنازعه اللقب وتطلق علي نفسها لقب "راعية البقر العارية." واصبح راعي البقر العاري، واسمه الحقيقي روبرت بيرك، 39 عاماً، من احد معالم ساحة "التايمز" في نيويورك حيث يشاهد وهو يعزف علي غيتاره مرتدياً قبعة وحذاء راعي بقر من اللون الابيض، وسروال داخلي ابيض اللون، فقط.
وبعث بيرك الي ساندي كين، التي ترتدي بدورها قبعة بلون العلم الامريكي، وبكيني بذات الالوان، برسالة "وقف وتوقف" يطالبها بتوقيع اتفاقية "امتياز باسم راعي البقر العاري، لتقاسم العائد الذي تجنيه من التقاط صور مع السياح لقاء مبالغ مالية، بدعوي انه يدفع 5 آلاف دولار سنوياً عن معظم الامتيازات المرخصة بعلامته التجارية، وفق صحيفة "نيويورك بوست. وردت راعية البقر العارية، واسمها ساندرا برودسكي، وهي راقصة تعر سابقة، بانها لا تدين لنظيرها "العاري" باي شيء.
ويكسب "الكاوبوي العاري" حسب شبكة (سي ان ان) الاخبارية نحو الف دولار يومياً مما يتبرع به السياح لالتقاط صور تذكارية معه والنكات والاغاني الساخرة التي يرددها وهو يعزف علي غيتاره، ويتبرع ببعض ما جمعه للمنظمات الخيرية. وسبق وان رشح بيرك، وهو حاصل علي درجة جامعية في العلوم السياسية، وله العديد من المؤلفات بالاضافة الي البوم للموسيقي الشعبية الامريكية، نفسه لمنصب عمدة نيويورك العام الماضي الا انه انسحب قبيل انطلاق السباق، بدعوي البيروقراطية. وفي سياق حملته للمنصب، وكان شعارها "الحقيقة العارية" او "المجردة"، تعهد بتقديم 10 الف دولار كقروض دون فائدة لشركات صغيرة، وتوفير الطاقة، التي تمثل الهاجس الاكبر لمعظم الامريكيين. وكان قاض في ولاية نيويورك قد اصدر حكماً في 2006 يتيح للكابوي العاري بالشروع في مقاضاة صانعي شوكولاتة "ام آند ام" M&M، ووكالة اعلاناتها، بتهمة انتهاك العلامة التجارية.
ورفع دعواه ضد شركتي "مارس" و"شوت غيردمان" بعدما اطلقتا لوحة اعلانات فيديو تظهر حبة شوكولاتة M&M زرقاء تعزف علي الغيتار، وهي ترتدي قبعة وحذاء راعي بقر وسروال داخلي ابيض، علي غرار هيئته التي اصبحت ماركة مسجلة الآن.
الزمان








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020