السبت, 30-مايو-2020 الساعة: 01:01 ص - آخر تحديث: 07:40 م (40: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
جزيرة سقطرى والأطماع الساذجه للغزاة الجدد
أ‮.‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور *
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
يحق‮ ‬للمؤتمريين‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
البحث عن الذات
عبدالرحمن الشيبانى
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت - في عملية نوعية وخاطفة تمكنت الاجهزة الأمنية  بمحافظة عدن في اليمن  من القبض على مجموعة من العناصر الارهابية المتورطة بالهجوم الذي تعرض له مبنى الامن السياسي السبت الماضي. وداهمت الشرطة منزلا بمدينة عدن خلال اجتماع ضم عددا من العناصر المشتبه بها بناء على معلومات استخباراتية دقيقة

المؤتمرنت -
ضبط مشتبهين بأعمال وتنظيمات إرهابية في منزل بعدن
في عملية نوعية وخاطفة تمكنت الاجهزة الأمنية بمحافظة عدن في اليمن من القبض على مجموعة من العناصر الارهابية المتورطة بالهجوم الذي تعرض له مبنى الامن السياسي السبت الماضي. وداهمت الشرطة منزلا بمدينة عدن خلال اجتماع ضم عددا من العناصر المشتبه بها بناء على معلومات استخباراتية دقيقة تم الحصول عليها من خلال عمليات المتابعة والرصد المستمرة التي يقوم بها رجال الأمن.

ونقل موقع (26سبتمبرنت) عن المصادر قولها: بأنه تم خلال عملية المداهمة القبض على كل من كانوا في الاجتماع ‘والذين وجد أن بعضهم ممن يشتبه بعلاقتهم بتنظيم القاعدة.

موضحة أن عدد من تلك العناصر كانوا قد شاركوا في الجريمة الإرهابية التي استهدفت مبنى الأمن السياسي وأودت بحياة 11 شخصاً بينهم 3 نساء وطفل ‘ بالاضافة الى تورطهم في عمليات ارهابية أخرى من بينها السطو على البنك العربي ونهب مائة مليون ريال بالاشتراك مع الارهابي غودل محمد صالح ناجي الذي تم القبض عليه يوم الاحد الماضي ,واظهرت التحقيقات بأنه من العناصر الارهابية الخطرة في تنظيم القاعدة.

وأضافت المصادر أن عملية القبض على عناصر القاعدة جاءت على ضوء الاعترافات التي أدلى بها الارهابي ( غودل ) والذي كان قد ظهر بجانب القيادي في تنظيم القاعدة (محمد احمد عمير الكلوي) في أحد مقاطع الفيديو على شاشة قناة" الجزيرة" في شهر ديسمبر الماضي مهددا ومتوعدا بالانتقام لقتلى الغارة الجوية على المركز التدريبي لتنظيم القاعدة بالمحفد بابين ‘ حيث لقي ( الكلوي ) مصرعه صباح يوم الخميس في غارة لسلاح الجو اليمني استهدفت اجتماعا لقيادات القاعدة في وادي رفض بمحافظة شبوة .

وقالت المصادر إن الإرهابي غودل محمد صالح ناجي أدلى باعترافات مهمة خطيرة مكنت أجهزة الأمن من القبض على عدد من من العناصر الارهابية في حملات مداهمة لعدد من المنازل خلال اليومين الماضيين ‘ كما تم ضبط وسائل مختلفة كانوا يستخدمونها في عملياتهم الإرهابية بما في ذلك السيارة التي استخدموها في عملية السطو على مبنى البك العربي بعدن.

مؤكدة أن الأجهزة الأمنية مستمرة في متابعة كافة العناصر الارهابية ‘ وانها لن تتوقف عن تنفيذ مهمتها الوطنية في تعقب من تبقى من تلك العناصر حتى يتم القبض عليها وتقديمها للعدالة لتنال عقابها الرادع والعادل جراء ما ترتكبه من جرائم وأعمال إرهابية في حق الوطن والمواطنين








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020