السبت, 19-أكتوبر-2019 الساعة: 06:17 ص - آخر تحديث: 01:00 ص (00: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
في ذكرى الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر
بقلم - خالد سعيد الديني *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
عن‮ ‬ماء‮ ‬الوجه
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
محافظات
المؤتمر نت -

المؤتمر نت –تريم –خالد بن عمور -
افتتاح مشروع إعادة تأهيل مشروع مياه للشرب بمديرية تريم
افتتح عمير مبارك عمير وكيل محافظة حضرموت (شرق اليمن) لشئون مديريات الوادي والصحراء مشروع إعادة تأهيل مشروع مياه الشرب بمنطقة شريوف بمديرية تريم . البالغ كلفتة حوالي 44 مليون ريا ل بتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية بمحافظتي حضرموت والمهرة وبمساهمة أهالي المنطقة.

وفي الحفل الذي نظمه أهالي منطقة شريوف عبر وكيل محافظة عن سعادته بمشاركتهم في افتتاح هذا المشروع الحيوي المهم، نظرا للمكانة المرموقة لأبناء المنطقة لدى السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء لمساهمتهم المختلفة في دعم وتنفيذ عدد من المشاريع التنموية وخاصة في مجال الصحة العامة والسكان والمياه والتربية والتعليم .

منوها حرص السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء على تنفيذ العديد من المشاريع ذات الارتباط بحياة الموطنين اليومية .ومنها مشروع الصرف الصحي والذي سيتم دراسته والبحث على الجهة الممولة لتنفيذه أن شاء الله ،وأشاد الوكيل عمير في ختام كلمته بما يتمتع به أبناء هذه المنطقة كغيرهم من أبناء وادي حضرموت بحبهم وولائهم الوطني ونبذ كل إشكال التفرقة والشتات التي تدعوا إليها عناصر فقدت مصالحها .

وكان عاقل منطقة شريوف الشيخ سالم كرامة الحمومي قد ألقى كلمة عبر باسم أهالي واعيان الشخصيات الاجتماعية بمنطقة شريوف عن شكرهم لكل الذين ساهموا في إنجاح هذا المشروع مؤكدا استعداد أبناء المنطقة للمضي في تقديم العم للمشاريع الحيوية التي تعود بفائدتها على المنطقة
هذا ويبلغ عدد المستفيدين من هذا المشروع 3500 نسمة من منطقة شريوف المناطق المجاورة . فيما يشتمل المشروع على بئر ارتوازية ومضخة مقدمة من فرع الهيئة العامة لمياه الريف بوادي حضرموت بتكلفة تصل نحو 8 ملايين ريال وخزان لحفظ المياه سعة 200 متر مكعب بتكلفة 6 ملايين ريال بتمويل مشروع الإشغال العامة وإعادة مد شبكة المياه الرئيسية والفرعية كاملة بطول نحو إلف 15 متر وبتكلفة 30 مليون ريال تمويل الصندوق الاجتماعي للتنمية بمحافظتي حضرموت والمهرة وبمساهمة أهالي المنطقة.

حضر افتتاح المشروع المدير العام لمديرية تريم محمد برك التميمي وأمين عام المجلس المحلي محمد عوض هادي والمدير العام لفرع الهيئة العامة لمياه الريف بوادي حضرموت محمد حسن الكاف ومدير عام فرع المؤسسة المحلية للصرف الصحي بوادي حضرموت والصحراء عامر سعيد العامري وعدد من أعضاء المجلس المحلي ومدراء عدد من المكاتب التنفيذية بمديرية تريم وأهالي منطقة شريوف .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019