الثلاثاء, 10-ديسمبر-2019 الساعة: 02:04 م - آخر تحديث: 01:03 ص (03: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت -  كرم وزير الشباب والرياضة اليمني عبد الرحمن الاكوع اليوم أعضاء منتخب الشباب الوطني لكرة القدم وجهازه الفني والإداري بقيادة الكابتن أمين السنيني لتأهله ...
المؤتمر نت - ريام محمد مخشف -
الاكوع يكرم منتخب الأمل المتأهل لنهائيات آسيا للشباب بماليزيا
كرم وزير الشباب والرياضة اليمني عبد الرحمن الاكوع اليوم أعضاء منتخب الشباب الوطني لكرة القدم وجهازه الفني والإداري بقيادة الكابتن أمين السنيني لتأهله إلى نهائيات كأس آسيا المقبلة للشباب التي تقام في ماليزيا خلال شهر سبتمبر القادم على حساب فرق المجموعة الأولى لتصفيات البطولة التي ضمت منتخبي عمان والسعودية وجرت تصفياتها في العاصمة صنعاء خلال شهر أكتوبر الماضي .
وفي الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة أشاد وزير الشباب والرياضة عبد الرحمن الاكوع بالمستوى المتطور الذي ظهر به نجوم منتخب أمل الكرة اليمنية والوطني حالياً في مرحلة الناشئين التي تكللت بتأهلهم إلى مونديال الصغار في فنلندا العام الماضي بعد تحقيق إنجاز الكرة اليمنية الأول بوصافة آسيا للناشئين في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة عام 2002م ثم تخطيهم للمرحلة الأولى في طور الشباب وتأهلهم إلى نهائيات كأس آسيا المقبلة للشباب .. منوهاً بالجهود التي بذلها إتحاد الكرة والجهاز الفني الوطني المقتدر بقيادة المدرب أمين السنيني في إعداد وتأهيل عناصر المنتخب وتدرجهم في المراحل العمرية المختلفة بنجاح جعل آمال
جماهير الكرة اليمنية معلقة عليهم في تحقيق إنجازات جديدة للكرة اليمنية في المراحل القادمة .
وتطرق الأخ وزير الشباب والرياضة الى موضوع تحمل منتخب الأمل لمسئولية تمثيل الكرة اليمنية في التصفيات الآسيوية لمونديال ألمانيا 2006م رغم أن معظم عناصره لم تكمل سن الثامنة عشرة بعد وخوضهم لهذه المنافسات ضمن المجموعة الخامسة التي تضمن منتخبات قوية مثل الإمارات وتايلاند وكوريا الشمالية .. مشيراً الى أن مسئوليتهم في هذه المهمة كبيرة وتتطلب الكثير من الجهد والعمل والإعداد الفني والبدني والنفسي لتجاوز هذه المرحلة وتقديم صورة مشرفة عن الكرة اليمنية وإعداد عناصر هذا المنتخب الإعداد السليم للمنافسة به في المشاركات الرسمية اللاحقة بغض النظر عن نتائج مشاركته الحالية في تصفيات كأس العالم .
وأكد الأكوع متابعة القيادة السياسية لنتائج ومسيرة منتخب الأمل ودعمها الكامل من خلال توجيه وزارة الشباب والرياضة لتسخير لكل الإمكانيات اللازمة لمواصلة مشوار النجاح .. معرباً عن أمله في أن يقدم نجوم منتخب الأمل الوطني مستوى مشرف أمام منتخب تايلاند في اللقاء الدولي الذي سيجمع المنتخبات ضمن منافسات الجولة الثانية لتصفيات كاس العالم يوم الأربعاء القادم بصنعاء .










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019