الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 05:38 ص - آخر تحديث: 02:23 ص (23: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت -   استدعى الجهاز الفني لمنتخب قطر الأول لكرة القدم بقيادة الفرنسي برونو ميتسو نجم نادي الزمالك المصري حسين ياسر المحمدي للانضمام للعنابي القطري استعدادا لمواجهة قطر المرتقبة أمام نظيره البوسني في العاشر من أغسطس المقبل في إطار استعدادات العنابي القطري لخوض منافسات خليجي عشرين التي تستضيفها اليمن فى الفترة من 22 نوفمبر حتى 4 ديسمبر2010م ، وأيضا كأس آسيا فى الدوحة من 7 إلى 29 يناير 2011م

المؤتمر نت - محمد القيداني -
الفرنسي ميتسو يعلن قائمة العنابي القطري والمحمدي أبرز العائدين
استدعى الجهاز الفني لمنتخب قطر الأول لكرة القدم بقيادة الفرنسي برونو ميتسو نجم نادي الزمالك المصري حسين ياسر المحمدي للانضمام للعنابي القطري استعدادا لمواجهة قطر المرتقبة أمام نظيره البوسني في العاشر من أغسطس المقبل في إطار استعدادات العنابي القطري لخوض منافسات خليجي عشرين التي تستضيفها اليمن فى الفترة من 22 نوفمبر حتى 4 ديسمبر2010م ، وأيضا كأس آسيا فى الدوحة من 7 إلى 29 يناير 2011م.

وكان مدرب منتخب قطر الفرنسي ميتسو قد أعلن أمس الخميس قائمة لاعبي المنتخب القطري الذي سيخوض معسكرا تدريبيا بالعاصمة الفرنسية باريس قبيل مواجهة العنابي لنظيره البوسني في لقاء ودي دولي يأتي في إطار تحضيرات العنابي القطري لخوض استحقاقاته الخارجية والتي يأتي في طليعتها خوض منافسات خليجي عشرين أواخر العام الجاري واستضافته لنهائيات الأمم الأسيوية مطلع العام المقبل .

وشهدت القائمة القطرية وفقا لما أورده موقع الاتحاد القطري لكرة القدم عودة اللاعب سعد سطام الشمري لاعب نادي الغرافه و وسام رزق لاعب نادي السد لصفوف المنتخب ، كما شهدت القائمة تواجد جار الله المري لاعب الريان و جورج كواسي لاعب الغرافه للمرة الأولى في صفوف المنتخب الأول .

و ضمت القائمة 22 لاعبا هم " سعد الشيب ، محمد كاسولا ، مسعد الحمد ، خلفان إبراهيم ، وسام رزق ، طلال البلوشي، حسن الهيدوس ، محمد عبدالرب ، علي عفيف ، مجدي صديق ( السد ) ، قاسم برهان ، بلال محمد ، سعد سطام ، إبراهيم الغانم ، حامد شامي ، جورج كواسي ( الغرافه ) ، حامد إسماعيل ، فابيو سيزار ، جار الله المري ( الريان ) ، فواز الخاطر ( لخويا ) ماجد محمد ( السيلية ) ، حسين ياسر ( الزمالك المصري ) .

ويدخل العنابي القطري في الثالث من اغسطس المقبل معسكره الخارجي بالعاصمة الفرنسية باريس من أجل خوض اللقاء الودي الذي سيجمع المنتخب القطري مع المنتخب البوسني في العاشر من أغسطس في سراييفو .

وتأتي عودة القطري ياسر المحمدي لصفوف العنابي القطري من جديد بعد تألقه اللافت في صفوف نادي الزمالك المصري منذ انضمامه للنادي مطلع العام الحالي والتي كان فيها لاعبا مؤثرا وعاملا هاما في أجندة المصري حسام حسن مدرب الزمالك الذي حل وصيفا للأهلي للموسم الكروي المنصرم بمصر .

ويسعى الفرنسي ميتسو للاستفادة من خبرة المحمدي في مشاركات المنتخب القطري المقبلة لما يمتلكه النجم القطري من موهبة كروية عالية ستضيف لخط هجوم العنابي القطري الكثير من الفعالية أمام مرمى منافسيه نظرا للخطورة التي يشكلها المحمدي كصانع ألعاب وهداف في وقت واحد .

ومن المقرر أن ينضم المحمدى للمنتخب القطرى يوم 6 أغسطس، عقب مشاركاته مع الزمالك أمام حرس الحدود فى أولى مبارياته بالدورى العام والمحدد لها يوم 5 من الشهر نفسه، وبذلك يتأخر اللاعب عن بداية معسكر قطر مدة ثلاثة أيام، حيث سيبدأ فى الثالث من أغسطس بفرنسا.

ومن المنتظر أن يتم دعوة المحمدى للمنتخب القطرى مرة أخرى فى شهر سبتمبر وأكتوبر حيث سيخوض العنابى وديتين أخريين فى الثالث من سبتمبر و12 أكتوبر مع البحرين والعراق على التوالى فى الدوحة.

ياسر المحمدي هو نجل اللاعب المصري السابق ياسر محمدي نجم نادي إسكو في عصره الذهبي في السبعينات ولد حسين ياسر في الدوحة في العام 1984م حيث عمل والده بالتدريب في قطر عقب اعتزاله وحصل على الجنسية القطرية.

بدء مسيرته الكروية وعمره 16 وتحديدا في العام 2000 عندما التحق بنادي السد القطري لفئة الناشئين لينضم لصفوف الفريق الأول للنادي القطري في نفس العام وفي العام 2002م انضم المحمدي لقائمة المنتخب القطري الأول لكرة القدم .

وخاض المحمدي أول تجاربه الأحترافيه خارج الدوري القطري في نهاية العام 2002م في الدوري البلجيكي مع فريق أنتويرب بنهاية 2002 ليبدأ رحلة احترافية في عدد من أندية العالم حيث لعب المحمدي في أندية الريان القطري، أنتويرب البلجيكي، أيل ليماسول القبرصي، السد القطري، مانشستر سيتي الانجليزي، سبورتنج براجا البرتغالي، بوافيستا البرتغالي والأهلي المصري وحاليا في الزمالك المصري .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024