الإثنين, 18-نوفمبر-2019 الساعة: 06:48 ص - آخر تحديث: 01:07 ص (07: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت - فريق الريان

المؤتمرنت – سيئون- صالح محمد باصالح -
محلي حضرموت يُكرم نادي الريان بساه
تأهل فريق كرة القدم بنادي الريان بساه محافظة حضرموت (شرق اليمن) إلى مصاف أندية الدرجة الثانية لكرة القدم بعد أن تصدر ترتيب تجمع الأمانة برصيد اثني عشرة نقطة بعد فوزه بجميع مبارياته.

وبهذا التأهيل عاد الريان إلى الدرجة الثانية بعد غياب موسم واحد فقط بعد هبوطه الموسم 2008/ 2009م ليحقق انجاز رياضي أخر لمديرية ساه ووادي حضرموت .

وفيما لقي نجوم الفريق استقبالا شعبيا يوم الخميس الماضي نظمت السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة وفرع الاتحاد اليمني لكرة القد م بوادي حضرموت صباح الاحد حفل استقبال رسمي بالقاعة الكبرى بالمجمع الحكومي بسيئون احتفاءا بإبطال الانجاز .

وفي مستهل الحفل هنأ فهد صلاح الأعجم الوكيل المساعد لشؤون الوادي وصحراء حضرموت أبطال الانجاز مؤكدا وقوف السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة إلى جانب النادي في قادم المنافسات من اجل تحقيق مزيد من الانتصارات .

وأكد الوكيل المساعد على ضرورة دعم النادي من قبل الشركات النفطية العاملة في المديرية معلنا عن دعم النادي بمأتي ألف ريال من قبل السلطة المحلية .

من جانبه أشاد المدير العام لمكتب لشباب والرياضة علي عبيد بامعبد بهذا الانجاز الذي يضاف إلى انجازات النادي وكرة وادي حضرموت المتمثل في عودة نادي الريان إلى مصاف أندية الدرجة الثانية مؤكدا على ضرورة الاستفادة من تجارب النادي خلال الفترة الماضية وتجربة الدرجة الثانية السابقة وان تكون لدى النادي خطة متكاملة تؤمن له الاستمرار والنجاح والتطور والوصول إلى المستوى الممتاز .
الأخ عبدا لله يماني الجابري رئيس النادي وفي كلمته شكر السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد لكرة القدم بالوادي على ماقدموه خلال مشوار العودة إلى الدرجة الثانية هذا الانجاز الذي تحقق من رحم المعاناة التي تعرض لها النادي اثر فقدان كل ممتلكاته المادية والمالية اثر الأمطار والسيول التي اجتاحت مديرية ساه، مطالبا السلطة المحلية ومكتب الشباب وفرع الاتحاد بالوقوف مع النادي لتحقيق انجاز الصعود إلى الدرجة الأولى بإذن الله تعالى .

وفي ختام حفل الاستقبال تم تقديم درع التفوق إلى النادي مقدم من مكتب الشباب والرياضة وشهادات التقدير إلى صناع الانجاز في الإدارة والجهاز الفني واللاعبين .

حضر حفل الاستقبال الإخوة صالح سالم العامري عضو مجلس النواب ومحمد عمر الجابري المدير العام لمديرية ساه والشيخ عوض بن منيف الجابري المدير العام لمكتب شؤون القبائل الرئيس الفخري للنادي وعمر سالم بن حليمان منسق المجلس المحلي بالمحافظة وعدد من مديري عموم المكاتب بالوادي والصحراء والقيادات الرياضية .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019