الجمعة, 15-نوفمبر-2019 الساعة: 05:52 م - آخر تحديث: 05:36 م (36: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت - سيدكا الالماني يقود أسود الرافدين في خليجي 20

المؤتمرنت - محمد القيداني -
سيدكا الالماني يقود أسود الرافدين في خليجي 20
وصلت مرحلة التفاوض بين الاتحاد العراقي لكرة القدم من جهة والمدرب الألماني وولف كانج سيدكا إلى مرحلة متقدمة حيث يصل الأربعاء المقبل المدرب الألماني سيدكا لمدينة أربيل شمال العراق لإجراء المفاوضات النهائية للتوقيع على عقد تدريب المنتخب العراقي لمدة عام .

وفي حال نجاح الصفقة فإن المدرب الألماني سيدكا سيقود منتخب أسود الرافدين في منافسات خليجي عشرين المقر إقامتها في اليمن للفترة من الـ22 من نوفمبر وحتى الرابع من ديسمبر من العام الجاري والتي ستقام مبارياتها على ملاعب مدينتي عدن وأبين جنوب اليمن .

وسيكون المدرب سيدكا على موعد لقيادة منتخب العراق الأول لكرة القدم خلال الستة الأشهر المقبلة في ثلاث استحقاقات خارجية لأسود الرافدين اولها المشاركة في بطولة غرب اسيا التي ستقام في المملكة الاردنية الهاشمية نهاية شهر ايلول سبتمبر المقبل .

وسيواجه فيها منتخب اليمن الأول نظيره العراقي في أولى مباريات مجموعتهما التي تضم إلى جوارهما منتخب فلسطين وفي حال جمعت القرعة المنتخب العراقي مع نظيره اليمني في خليجي عشرين فإن المنتخبان على موعد جديد لمواجهة ثانية بعد قرابة شهر من مواجهتهما في منافسات غرب أسيا كثاني استحقاق خارجي للمنتخب العراقي الذي يستعد لخوض منافسات خليجي عشرين في اليمن في نوفمبر المقبل .

وستكون المهمة الثالثة والأخيرة للمدرب الألماني سيدكا قيادة أسود الرافدين في حملة الدفاع عن لقبهم الأسيوي ضمن منافسات كأس الأمم الأسيوية التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة في مطلع العام المقبل .

يشار إلى أن المدرب الألماني سيدكا من مواليد 26 يونيو عام 1954 وبدأ مسيرته التدريبية سنة 1987، حيث عمل بين عامي 1988 و2009 مدربا ومساعدا للمدرب في العديد من الأندية منها بروسيا برلين واولدنبيري وأرمينيا بيليفيلد واوبيرنلاند (درجة ثالثة) وبرلين من ألمانيا واونسبروك النمساوي ومنتخب البحرين وناديي العربي والغرافة القطريين.

ويعد سيدكا ثالث مدرب ألماني يقود الكرة العراقية، في حال التوصل معه إلى توقيع نهائي ورسمي ، إذ سبقه رايشلت الذي فاز مع المنتخب العسكري العراقي ببطولة العالم العسكرية عام 1977 في دمشق، والثاني شتانغه الذي عمل مع الكرة العراقي لثلاثة مواسم منذ عام 2002 لغاية 2004.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019