السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 08:24 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
منتخب الشباب يتوج بلقب بطولة غرب آسيا للجودو والفتيات بالمركز الثاني
توج المنتخب الوطني لشباب الجودو بلقب بطولة غرب آسيا للجودو بعد حصده للمركز الأول بثمان ميداليات، منها 4 ذهبيات وفضيتان وبرونزيتان، في ختام منافسات البطولة التي جرت اليوم على صالة نادي بلقيس بصنعاء.

وفي البطولة التي شاركت فيها "الامارات، الكويت، سوريا، الاردن، العراق، فلسطين، لبنان حقق منتخب سوريا المركز الثاني بثلاث ذهبيات وميدالية فضية وأخرى برونزية، فيما حل منتخب العراق ثالثا بذهبية واحدة وبرونزية، ورابعا منتخب الأردن بفضيتين وخامسا منتخب الأمارات بميدالية فضية.
وتوج منتخب سوريا لفتيات الجودو بالمركز الأول لبطولة غرب آسيا بذهبيتان، وحل المنتخب الوطني لفتيات الجودو بالمركز الثاني بإحرازه ميداليتين فضيتين.

وفيما يلي النتائج التفصيلية لمنافسات فئتي الشباب والفتيات:
ففي فئة الشباب وزن " تحت 55 كجرم" حقق اللاعب السوري محمد بولاد المركز الأول بفوزه على اللاعب اليمني محمد الحمزي الذي حل ثانيا، وجاء بالمركز الثالث اللاعب العراقي علي عدي طارق إثر تغلبه على اللاعب اللبناني مايكل مرعب.
وفي نفس الفئة وزن تحت " 60 كجم " نال اللاعب العراقي حسن قاسم المركز الأول إثر تغلبه في المباراة النهائية على اللاعب الأردني فارس الزايد الذي حل ثانيا، فيما احرز المركز الثالث اللاعب اليمني علي عبدالله بعد فوزه على اللاعب الأماراتي عبدالله الكوري.

وحقق اللاعب اليمني عبدالله الذبحاني المركز الأول في فئة الشباب وزن " 66 كجم " بعد فوزه في المباراة النهائية على اللاعب الأماراتي حميد الدرعي الذي حل بالمركز الثاني، بينما جاء بالمركز الثالث اللاعب اللبناني وسام حايك بعد فوزه على اللاعب السوري أنس رمضان الذي حل بالمركز الثالث ايضا مكرر.
وفي نفس الفئة وزن " 73 " حقق اللاعب اليمني هاني الطوقي المركز الأول إثر فوزه في المباراة النهائية على اللاعب السوري بلال ابوزيد الذي حل بالمركز الثاني، في حين حصل اللاعب اللبناني ايلي صعب على المركز الثالث بعد تغلبه على الل اعب الأردني يونس ابراهيم .

وفي وزن فوق " 81 كجم " لفئة الشباب نال ال لاعب اليمني زياد ماطر المركز الأول بفوزه على اللاعب العراقي هادي خليل الذي حل ثانيا.
وفي فئة الشباب فوق وزن " 90 كجم " نال اللاعب السوري فؤاد الهندي المركز الأول بفوزه على اللاعب اليمني حسين حزام الذي احتل المركز الثاني في نفس الوزن .

وفي وزن " 100 كجم " حقق اللاعب اليمني فتحي ثعيل المركز الاول إثر فوزه على اللاعب العراقي محمد جمال عبدالله الذي حل بالمركز الثاني.
وفي فئة المفتوح للشباب حقق اللاعب السوري عبدالعزيز الحساني المركز الأول إثر تغلبه في المباراة النهائية على اللاعب الأردني يونس ابراهيم الذي حل ثانيا ، فيما جاء اللاعب اليمني وليد الكبزري بالمركز الثالث بفوزه على اللاعب اللبناني ايلي صعب.

وفي فئة الفتيات وزن " 52 كجم " حققت اللاعبة السورية فاتن كنعان المركز الأول إثر فوزها على اللاعبة اليمنية ريم عتيق التي حلت بالمركز الثاني.
وفي نفس الفئة وزن " 62 كجم " احرزت اللاعبة السورية زينب عطره المركز الأول بفوزها على اللاعبة اليمنية رسمة المسعدي التي احتلت المركز الثاني في نفس الوزن والفئة .

وفي ختام منافسات البطولة سلم أمين عام اللجنة الأولمبية محمد الأهجري والوكيل المساعد لوزارة الشباب لقطاع الرياضة عبد الحميد السعيدي ورئيس الاتحادين العربي واليمني نعمان شاهر ورئيس إتحاد غرب آسيا للجودو جمال ناصر كأس المركز الأول مع الميداليات الذهبية للمنتخب اليمني، وكأس المركز الثاني لمنتخب سوريا مع الميداليات الفضية، وكأس المركز الثالث مع المدليات البرونزية لمنتخب العراق.


سبا








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024